إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بريطانيا تنشئ وحدة عسكرية اعلامية لتضليل الرأي العام الاسلامي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بريطانيا تنشئ وحدة عسكرية اعلامية لتضليل الرأي العام الاسلامي

    رئاسة الوزراء البريطانية تبدأ بتشكيل وحدة عسكرية تخاطب الوسائل الإعلامية لتضليل الرأي العام الإسلامي من خلال تحويل المجتمعات إلى الأفكار الغربية وتبنيها في مواجهة تيارات المقاومة والجهاد.


    كشفت صحيفة (صنداي تايمز) في عددها الصادر اليوم الأحد أن رئيس الوزراء البريطاني "توني بلير" يخطط لانشاء هذه الوحدة المتخصصة في الدعاية للفكر العدواني الغربي ضد المجتمعات الإسلامية ودعم الاحتلال في مواجهة المقاومة في العراق وأفغانستان .

    وأوضحت الصحيفة أن هذه الوحدة المنتظرة سيكون مقرها مبنى رئاسة الوزراء أو وزارة الداخلية البريطانية حيث يقيم فريق الإعداد للوحدة – ذي الطابع العسكري – بتنظيم خطط معلوماتية معادية لترويجها في العالم ضد الجماعات الإسلامية والجهادية والمقاومة في مناطق العدوان الغربي.

    وأشارت الصحيفة إلى أن هذه النوعية من الدعاية غالبا ما تكون موجهة في دعم النظام السياسي القائم في البلاد الغربية وهي وحدة مماثلة لهيئة مكتب المعلومات الذي انشأه الجيش البريطاني كجزء من حملته التي كانت تهدف الى هزيمة الجيش الجمهوري الايرلندي.


    يذكر ان هذه الوحدة الدعائية العسكرية المقترحة هي إحدى التوصيات التي قدمها وزيرالداخلية البريطاني جون ريد في تقرير له أخيرا حول تغيير الاستراتيجيات البريطانية في ترسيخ الفكر الأمبريالي في مناطق العالم الإسلامي .
    نعيب الزمان والعيب فينا

    وما للزمان عيب سوانا
يعمل...
X