إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعتقال ضابط إسرائيلي بتهمة تقديم معلومات استخباراتية لإيران وحماس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اعتقال ضابط إسرائيلي بتهمة تقديم معلومات استخباراتية لإيران وحماس

    اعتقال ضابط إسرائيلي بتهمة تقديم معلومات استخباراتية لإيران وحماس



    كشف التلفزيون الإسرائيلي، القناة العاشرة، النقاب عن أمر اعتقال الشاباك لضابط إسرائيلي برتبة رائد احتياط قبل تسعة أيام، بتهمة تقديم خدمات لجهات استخباراتية أجنبيه من بينها إيران وحماس.



    وحسب مصادر في الشرطة الإسرائيلية، فقد اعترف الضابط خلال التحقيق معه بأنه عمل من داخل بيته عبر البريد الالكتروني، حيث عرض نفسه على أنه مواطن إسرائيلي وضابط في الجيش الإسرائيلي يريد تقديم معلومات استخباراتيه مقابل الحصول على المال.



    وتقول مصادر الشرطة الإسرائيلية إنه تم العثور في جهاز الحاسوب الخاص بالضابط على معلومات تؤكد توجهات الضابط للتعاون مع أجهزة مخابرات أجنبية".



    وحسب التهم الموجهة للضابط، ففي شهر أغسطس أرسل الضابط عبر الفاكس رسالة أعرب فيها عن رغبته في التعاون مع إيران، حيث تم إرسال الرسالة للقنصلية الإيرانية في لندن، ورسالة أخرى أرسلها أيضا عبر الفاكس للقنصلية الإيرانية في تركيا.



    وجاء أيضا أنه بتاريخ 3 نوفمبر أرسل رسالة للبريد الالكتروني الخاص بجامعة الأزهر في غزة أعرب فيها عن نيته التعاون معهم والانضمام للكفاح ضد إسرائيل.



    وتوضح المصادر بأن الضابط توجه لجامعة الأزهر في غزة اعتقادا منه بأن حماس تسيطر على الجامعة.
    راياتنا سود ..... ولا نهاب اليهود ...... في سبيل الله نجود ..... بإرداة وصمود ...... جيشنا الجبار نقود ...... نسعى لإزالة إسرائيل من الوجود .... . نحن جند السرايا الأسود .......
يعمل...
X