إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البرغوثي يؤكد فشل انا بوليس قبل انعقاده وملوح يعتبره مقدمة لمفوضات عميقة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البرغوثي يؤكد فشل انا بوليس قبل انعقاده وملوح يعتبره مقدمة لمفوضات عميقة

    أ?د عبدالرحيم ملوح نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين,اليوم الجمعة, أن مؤتمر أنابوليس هو مقدمة لمحطة من المفاوضات العقيمة مع إسرائيل.



    وقال ملوح في تصريحات لتلفزيون العالم الإيراني: "أنا اعتقد أن المؤتمر سينتهي في المؤتمر نفسه، أما بعد ذلك فهي محطة من المفاوضات العقيمة التي دارت عبر الفترة الطويلة فيما بين الفلسطينيين والإسرائيليين".



    من جانبه, اعتبر الأمين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية الدكتور مصطفى البرغوثي أن مؤتمر أنابوليس فاشل قبل أن ينعقد لأن كل معالم الفشل موجودة، موضحاً أن إسرائيل جعلت الاجتماع يفشل لأنها لا تريد مناقشة أي قضية جوهرية من القضايا الفلسطينية مثل اللاجئين وتعيين الحدود والقدس والمستوطنات، وإنها تريد فقط أن تفرض اشتراطاتها على الجانب الفلسطيني والعربي.



    وأضاف البرغوثي: "إن إسرائيل نجحت في فرض شروطها عبر سلسلة من المناورات سواء كانت من خلال تهميش المبادرة العربية للتسوية أو تهميش عقد اجتماع دولي حقيقي واستبداله بمؤتمر انابوليس ورفض مناقشة قضايا الحل النهائي وتحويل القضية الفلسطينية إلى قضية التزامات أمنية"، مؤكداً أن الجانب الفلسطيني سمح للجانب الإسرائيلي بانتهاج مثل هذا السلوك.


    أسد أقسم بالثورة والثأر
يعمل...
X