إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقتل مستوطن شرق قلقيلية بإطلاق النار على سيارته وكتائب الاقصى تتبنى العمليه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مقتل مستوطن شرق قلقيلية بإطلاق النار على سيارته وكتائب الاقصى تتبنى العمليه

    أعلنت مصادر إسرائيلية عن مقتل مستوطن صهيوني يبلغ من العمر 29 عاما جراء إطلاق النار على سيارته لدى مروره شرق قلقيلية،وقالت مصادر أمنية صهيونية ان الأمر بدا للوهلة الأولى مثل حادث سير ولكن قوات الإنقاذ التي وصلت المستوطن وجدته مضرجا بدمائه جراء إطلاق النار على سيارته في الطريق الذي يقطع بلدة الفندق .


    وتعتير المنطقة قريبة من مستوطنة كدوميم الاستيطانية،حيث عثر على المستوطن وهو ينزف بشدة ولم تتمكن قوات الانقاذ من الحفاظ على حياته - كما ورد من إسرائيل .



    وتعتقد قوات الأمن الإسرائيلية ان سيارة مسرعة أطلقت النار باتجاه سيارته ما أدى الى النتيجة المذكورة .وعلى الفور فرض الاحتلال حظر التجوال على قرية الفندق القريبة .



    وفي بيان صحفي تبنت مجموعات جيش البشائر كتائب شهداء الاقصى العملية الفدائية ،مؤكدة ان هذا العمل الوطني تأكيد على الاستمرار في طريق الجهاد والمقاومة



    وفي سياق منفصل زعم الجيش الاسرائيلي ان قوة من كتيبة جولاني فتحت النار على مجموعة من الفلسطينيين المسلحين الذين حاولوا التسلل الى مستوطنة نتيف هعسرا القريبة من حدود قطاع غزة حوالي الساعة الحادية عشرة والنصف قبل منتصف الليل فأحبطت محاولتهم وقتلت فلسطينيا واحدا على الأقل .



    ويعتقد جيش الاحتلال ان فلسطينيين اثنين قد أصيبا بالرصاص - على حد زعم الجنود الإسرائيليين هناك - حيث يعتقد جيش الاحتلال ان عدد المسلحين 3 وإنهم كانوا يحملون معهم سلما لتسلق الجدار وبنادق وقنابل يدوية



    اللهم انصر المجاهدين وثبت اقدامهم وسدد ضرباتهم ونصرهم55:5 55:5



    ##############
    عذرا ..المراسلة ممنوعة

  • #2
    اللهم انصر المجاهدين وثبت اقدامهم وسدد ضرباتهم ونصرهم

    تعليق

    يعمل...
    X