إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فتح: المختطفين من عناصرنا الذين تم الإفراج عنهم لا يتجاوزوا أصابع اليد ومليشيات حماس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فتح: المختطفين من عناصرنا الذين تم الإفراج عنهم لا يتجاوزوا أصابع اليد ومليشيات حماس

    رام الله-فلسطين برس- أكدت مصادر موثوقة ومطلعة في حركة فتح أن عدد المفرج عنهم من مختطفيها في قطاع غزة علي أيدي مليشيات حركة حماس الخارجة عن القانون لا يتجاوز أصابع اليد الواحدة.



    ونقلت رامتان عن المصادر قولها "أن العشرات لا يزالون يقبعون في معتقلات مليشيات حماس بالإضافة إلى استمرار حملة الاختطافات في صفوف عناصر وكوادر الحركة في قطاع غزة.



    وكانت مليشيات حماس اختطفت المئات من عناصر وكوادر فتح فى اعقاب مشاركتهم في المهرجان المركزي الذي نظمته الحركة إحياءا للذكرى الثالثة لرحيل الزعيم الفلسطيني ياسر عرفات حيث أعقب المهرجان اعتداء لمليشيات حماس على المشاركين أوقع ثمانية شهداء وعشرات الإصابات".



    وكان رئيس الوزراء المقال إسماعيل هنية زعم أمس أنه أمر بالإفراج عن المختطفين من حركة فتح لدى مليشياته الخارجة عن القانون وأصدرته وزارة داخليته المقالة والتي تسيطر عليها المليشيات التابعة لحماس بيانا قالت أنها أفرجت عن المختطفين من كوادر حركة فتح"ولكن المؤشرات والوقائع على الأرض تكذب هذه المليشيات حيث امتدت الاختطافات إلى فصائل أخرى حيث تم اختطاف أقد قادة حزب الشعب اليوم في رفح وقياديين من جبهة النضال الشعبي جنوب القطاع وأحد قادة الجبهة الشعبية شمال قطاع غزة".

    [glow1=FF3300]
    عدينا الموت ما هبنا الموت صنعنا كرامة وحرية بمنظمة التحرير الفلسطينية
    [/glow1]

    http://www.jame3a.com/vb/redirector....a%2FTrack8.mp3
يعمل...
X