إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصريحات ( منصور ) حلقة من مسلسل المؤامرات الذي بدأ بأوسلو وهي لا تمثل إلا قائلها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تصريحات ( منصور ) حلقة من مسلسل المؤامرات الذي بدأ بأوسلو وهي لا تمثل إلا قائلها

    تصريح صحفي صادر عن

    محمد عبد العال ( أبو عبير ) أحد قادة ألوية الناصر صلاح الدين

    تصريحات ( منصور ) حلقة من مسلسل المؤامرات الذي بدأ بأوسلو وهي لا تمثل إلا قائلها

    تشتد المؤامرات ويضيق الخناق على أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة ولا يترك الصهاينة أو الأمريكان و من تبعهم فرصة فيها حصار وتجويع وقتل للآمنين إلا واستغلوها وأقدموا على تكرارها معتقدين أن هذه السياسة بمقدورها كسر إرادة الشعب وحكومته الشرعية الصامدة بقيادة هنية التي كانت ومازالت الغطاء الشرعي للمقاومة بشتى أنواعها ، هذه المقاومة التي مرغت أنف الباغي الصهيوني في التراب وجعلت ممتلكاته ألعوبة في يد أطفال الحجارة ، إنها المقاومة التي صنعت مجد الأمة التليد وكانت حصناً حصيناً في وجه أعدائها من اليهود والمتآمرين ، وهي التي جعلت من صواريخها براكين لهب تحرق وجوههم وتوجد توازناً للرعب يشهد له العدو قبل الحبيب .

    واليوم وأمام الأنظار ووسائل الإعلام يخرج علينا بعض ممن باعوا أنفسهم للشيطان وارتضوا أن يكونوا خدماً للإحتلال وأعوانه تحت مسمى الوطنية الفلسطينية ، يخرج علينا ما يسمى بممثل فلسطين في ( الأمم المتحدة ) ليصف المقاومة بالإرهاب ويحشد الرأي العام لمنع الشعب الفلسطيني المحتل من الدفاع عن نفسه ، فلا نعلم هل هي حلقة من مسلسل التنازل الذي بدأ منذ زمن أوسلو ؟ وإحدى حلقاته مؤتمر الخريف وحديث هذا الخائن للدين وللوطن ؟ أم أصبحت أمور الفلسطينيين بأيدي لا علاقة لها بفلسطين سوى أنها تحمل الجنسية زوراً وبهتاناً ؟ ولا نعلم من الذي خولهم بأن يتحدثوا باسم الشعب الفلسطيني ؟ وعليه فإننا في ألوية الناصر صلاح الدين نؤكد على ما يلي :


    1-على الرغم من كل المؤامرات التي تحاك ضد المقاومة وأبناء شعبنا والحصار المفروض بأيدٍ أمريكية صهيونية فلسطينية إلا أننا متمسكين بثوابتنا الفلسطينية ونؤكد أن الضربة التي لا تميتنا تزيدنا قوة .

    2-نؤكد أن التصريحات الهزلية التي أطلقها المدعو ( رياض منصور ) لا تمثل إلا نفسه ونؤكد بأنه سيحاسب حساباً عسيراً حال وصلت أيادينا إليه في أي مكان ونعتبره خائناً للدين والوطن وخادماً للصهاينة والأمريكان

    3-نؤكد للمهرولين إلى مؤتمر الخريف أن شوكة المقاومة ستبقى عصية على الإنكسار وأننا سنعمل على مضاعفتها بعد المؤتمر مباشرة بإذن الله لأن المدعوين هناك لا يمثلون أحد .

    -نعاهد أبناء شعبنا الفلسطيني أن نبقى صمام الأمان له ولمقدراته وثوابته وأن نكون قبضة حديدية تردع كل المتآمرين والخونة المعتدين .


    وإنها لمقاومة مقاومة.. نصر بلا مساومة

    والعزة للإسلام والمسلمين والخزي والعار للخونة والمعتدين

    ألوية الناصر صلاح الدين

    الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية

    الجمعة الموافق 9/11/2007م
يعمل...
X