إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اصابات وعمليات خطف متبادلة بين أنصار فتح وحماس بعد تجدد الاشتباكات شمال القطاع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اصابات وعمليات خطف متبادلة بين أنصار فتح وحماس بعد تجدد الاشتباكات شمال القطاع

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    أفادت مصادر طبية فلسطينية أن عنصرين من عناصر حركة حماس أصيبا بجروح خطيرة ظهر اليوم الجمعة عندما أقدم مجهولون على إطلاق النار على عربة إذاعة متحركة كانت تنادي لمسيرة جماهيرية من المقرر أن تنظمها حركة حماس بمناسبة مرور عام على توليها السلطة الفلسطينية .



    وأكد مراسلنا في منطقة شمال غزة أن اشتبكات مسلحة تدور في منطقة جباليا وبيت لاهيا بين أنصار من حركة حماس وفتح بعد تجدد الاشتباكات المؤسفة بين الطرفين بعد أن اتهمت حركة فتح، حركة حماس والقوة التنفيذية بمحاصرة منزل نبيل الجرير احد عناصر كتائب الاقصى في جباليا، واطلاق النار عليه ما ادى الى مقتله، وقاموا باختطاف مساعده .



    وقد جاءت هذه العملية في أعقاب تفجير جيب للقوة التنفيذية التي تتبع لوزير الداخلية سعيد صيام مما أدى إلى مقتل عنصرا من أفراد التنفيذية وإصابة ثمانية آخرين وصفت جراح بعضهم بالخطيرة .



    وأكد مراسلنا أن عمليات خطف متبادلة جرت بين الطرفين في أعقاب تجدد الاشتباكات المؤسفة وأوضح أن هناك تسعة مختطفين من عناصر حركة حماس لدى عناصر محسوبين على حركة فتح وردت حركة حماس وقامت باختطاف خمسة من عناصر فتح في منطقة شمال غزة .



    ويخشى المراقبون هنا من تأزم الأوضاع بشكل خطير خاصة وأن هناك مسيرة حاشدة من المقرر أن تنطلق لحركة حماس في منطقة شمال غزة بعد ظهر اليوم الجمعة .
يعمل...
X