إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجيش الإسرائيلي: نواجه جيشا منظما يقاتل بطرق مطورة في غزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجيش الإسرائيلي: نواجه جيشا منظما يقاتل بطرق مطورة في غزة

    ذكر المراسل العسكري لإذاعة الجيش الإسرائيلي( يوني شينفلد) بأن جيش الاحتلال يواجه في قطاع غزة خلال عملياته العسكرية جيوشا منظمة تحارب بطرق قتالية متطورة جدا.



    وقال شينفلد: علي الرغم من الدعوات للقيام بعملية عسكرية واسعة النطاق في قطاع غزة، إلا أن الأمر مختلف على أرض الواقع".



    وبحسب مصادر في الجيش الإسرائيلي، فإن القتال في قطاع غزة أصبح أكثر تعقيدا، فالمنظمات الفلسطينية في القطاع تقاتل في إطار جيش مقابل جيش، وتعتمد أيضا حرب العصابات ضد القوات الإسرائيلية التي تتوغل من حين لآخر في أراضي قطاع غزة.



    وتضيف المصادر الإسرائيلية بالقول إن "عناصر المنظمات الفلسطينية في قطاع غزة أصبحوا مدربين جيدا، كل واحد منهم يحمل بندقية بعدسة، ويرتدي سترة واقية، وهم يراقبون ليل نهار تحركات الجيش الإسرائيلي على مدار الساعة بالقرب من السياج الحدودي لقطاع غزة.



    وتقول المصادر إن عمليات التوغل داخل أراضي القطاع أصبحت أكثر تعقيدا بسبب التطور في قوة ومعدات وتدريبات الفصائل الفلسطينية.



    وذكر المراسل العسكري لإذاعة الجيش الإسرائيلي بأن توغلات الجيش الاحتلال الأخيرة في القطاع بدأت تلحق خسائر مادية وبشرية في صفوف قوات الجيش "فعناصر الفصائل الفلسطينية يستخدمون عددا كبيرا من قذائف الار بي جي، آخر قذيفة قتلت جنديا من لواء جولاني في منطقة الفراحين".





    2007-10-29 14:42:35 22:2 22:2 22:2 55:5 55:5
يعمل...
X