إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مناورات إسرائيلية جديدة لمواجهة هجوم صاروخي على المطارات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مناورات إسرائيلية جديدة لمواجهة هجوم صاروخي على المطارات

    [msg]اللهم اشف غيظ قلوبنا بعملية استشهادية في اراضينا المحتلة في قلب بني صهيون[/msg]في إطار الهوس الأمني المسيطر على الكيان الصهيوني، قامت ادارة الأمن بمطار بن جوريون بمناورة تدريبة لمواجهة احتمالات شن هجوم صاروخي على المطار الرئيسي في إسرائيل.



    وتزعم صحيفة "معاريف" إن اسرائيل تلجأ لهذه التدريبات كحاجة ملحة في ظل تصاعد احتمالات نشوب حرب اقليمية، خاصة في ظل التوتر القائم مع سوريا وايران، وهو ما دفع القيادة الإسرائيلة للاستعداد لمواجهة الصواريخ .



    وقالت الصحيفة الإسرائيلية إن هذه التدريبات اشتركت فيها جميع طواقم الامن والاسعاف والشرطة والاستخبارات وغيرها من كافة الجهات المعنية بحماية المواقع الاسرائيلية الاستراتيجية.



    وتضيف الصحيفة إن الجديد في هذه التدريبات إنها تتركز على كيفية مواجهة هجمات صاروخية على المطارات الاسرائيلية، حيث تم التدريب على كيفية الاخلاء الفوري والآمن لآلاف المدنيين من ساحة المطار الى ملاجئ الطوارئ، في حين كانت في السابق تتركز على مواجهة احتمالات سقوط الطائرات او اختطافها .



    وكذلك اشتملت خطة الاحتياطات التنسيق مع المطارات البديلة التي ستعمل حال تعرض الاسرائيلية الى هجوم في اشارة الى موانىء قبرص وتركيا لتنفيذ هبوط اضطراري في حالة تعرض الممرات الارضية بالمطار لهجمات تعيق استخدامها.
    ياآآآآآآآآرب نصرك
يعمل...
X