إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعد تمكنها من قتل جندي إسرائيلي .. سرايا القدس سنرد على العدوان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بعد تمكنها من قتل جندي إسرائيلي .. سرايا القدس سنرد على العدوان

    أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين على استمرار تصديها للعدوان الصهيوني ضد مدن الضفة والقطاع، متوعدة بالرد على العملية العسكرية الصهيونية في منطقة الفراحين شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وفي نابلس وطولكرم.



    وقال "أبو حمزة" المتحدث باسم سرايا القدس في تصريحات خاصة لمراسلنا:"إنه بالرغم من الحماقة الصهيونية وتصعيد عدوانها في الضفة والقطاع تمكنت مجموعة من مجاهدينا من إطلاق خمسة قذائف آر بي جي ، مما أدى إلى استهداف آلية عسكرية واشتعال النار فيها، ثم اشتبكت مجموعة مجاهدة أخرى مع قوة صهيونية خاصة في منطقة الفراحين شرق مدينة خان يونس مما أدى إلى مقتل جندي وإصابة عدد آخر بجراح".





    وأكد "أبو حمزة" على ضرورة أن يدرك العدو الصهيوني جيدا أن حماقاته وعملياته العسكرية الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني في مدن الضفة والقطاع لا يمكن لها أن تنال من المقاومة الفلسطينية الباسلة، ولا يمكن أن تتراجع.



    وتابع المتحدث باسم السرايا:"على العدو أن يدرك جيدا أن سرايا القدس ستعمل بكل إمكانياتها الصاروخية وسبل ووسائل المقاومة من أجل تلقين العدو دروسا، ولتحقيق توازن الرعب".



    وأضاف:"إن اجتياحات العدو وتوغلاته في المدن الفلسطينية ستقابل بوابل من صواريخ المقاومة وبالمزيد من العمليات الاستشهادية".


  • #2
    [frame="7 80"]الله اكبر والنصر للمجاهدين[/frame]
    [gdwl] [/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl]
    ياقدس ان طالت بنا غربة فسيفنا ياقدس لن يغمدا
    [/gdwl]

    تعليق

    يعمل...
    X