إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صفقة تبادل سرية بين حزب الله والكيان الصهيوني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صفقة تبادل سرية بين حزب الله والكيان الصهيوني

    فوجئ الجمهور المتابع لقناة المنار التلفزيونية التابعة لمنظمة حزب الله حين اطلت المذيعة في مطلع النشرة الاخبارية قبل ظهر اليوم وقالت : نقلا عن وكالة فرانس برس فان عملية تبادل للجثث وتشمل أحد السجناء اللبنانيين على قيد الحياة.

    وعند محاولة البحث في تفاصيل الخبر ظلت الأخبار شحيحة وغير مكتملة، حيث فرضت الرقابة العسكرية الصهيونية تعتيما كاملاً حول الموضوع ولم تنشر اية وسيلة اعلام اسرائيلية النبأ.

    وبحسب مصادر اعلامية ان صفقة التبادل المقصودة تشمل ( مدنيين قتلى وأحياء سقطوا على الحدود بين البلدين).

    وعُلم أن اسم الأسير اللبناني الذي ستطلق حكومة الاحتلال سراحه اليوم هو ( حسن عقيل ) لكن لا يعرف بعد كيف دخل إلى السجون الإسرائيلية وبأية ظروف.

    ورغم الصمت الصهيوني واللبناني الا ان معلومات ترشح ان الصفقة كانت بدات عند يوم العيد حين افرجت لبنان عن الاسرائيلي دانييل شارون والذي قيل انه أعلن إسلامه.

    موقع الحقيقة الدولية الاخباري كان نشر : ان المانيا ايضا افرجت عن لبناني قيل انه عضو سابق بحزب الله واخر ايراني مرتبط باجهزة سرية ايرانية بالتزامن مع ترحيل لبنان للصهيوني شارون يوم 11 تشرين الاول الماضي بعد توقيع النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان على قرار الافراج عنه .
    وكانت النيابة العامة الاتحادية الالمانية في كارلسرو جنوب المانيا اوضحت ان الايراني كاظم درابي 48 عاما والمحكوم بالسجن المؤبد لادانته بقتل 4 اكراد معارضين حصل على افراج مبكر وجرى ترحيله خارج البلاد .
    وكان كاظم درابي نفذ عملية اغتيال في 1997 مع شريك لبناني هو عباس رحيل 39 عاما في مطعم ببرلين وثارت حينها أزمة دبلوماسية بين المانيا وايران باعتبار الايراني يعمل في جهاز سري.

    كتائب شهداء الاقصى نور لمن اهتدى ونار على من اعتدى
يعمل...
X