إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وقعوا تعهدات للالتزام بالقانون.. الاجهزة الامنية في جنين تفرج عن 12 سجيناً من حماس بم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وقعوا تعهدات للالتزام بالقانون.. الاجهزة الامنية في جنين تفرج عن 12 سجيناً من حماس بم

    أفرجت الاجهزة الامنية في جنين اليوم عن 12 سجيناً من حركة حماس, كانت اعتقلتهم تلك الاجهزة في فترات ماضية.
    وقال العقيد سليمان عمران "أبو حديد" قائد منطقة جنين إن الافراج عن موقوفي حماس جاء بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد, مشيراً الى ان 34 موقفاً آخر من الحركة ما زالوا رهن الاعتقال لدى الاجهزة الامنية في جنين.
    وأوضح العقيد عمران في مؤتمر صحافي عقد بمقر مقاطعة جنين أن التحقيق استكمل مع المفرج عنهم, وانهم وقعوا على تعهدات للالتزام بالنظام والقانون.
    وشارك في المؤتمر الصحافي, الذي حضره ممثلو وسائل الاعلام المحلية محافظ جنين قدورة موسى, ومفتي المحافظة الشيخ محمد اسعيد, ومدير اوقاف جنين الشيخ زيد زكارنة, ومدير الشرطة العقيد وسيم الجيوسي وقيادة الأجهزة الأمنية في المحافظة والمفرج عنهم من حركة حماس.
    وقدم العقيد عمران التهنئة للمفرج عنهم, مؤكداً ان الاجهزة الامنية تعمل من منطلق الحفاظ على الامن والالتزام بالقانون, وليس من منطلق العداء لاي كان, مشيراً الى ان الموقوفين يعاملون "أفضل معاملة", ويخضعون لاحكام القانون
    من جانبه شدد محافظ جنين قدورة موسى على أن القانون سيطبق على الجميع, رافضاً وجود سلاح آخر غير سلاح السلطة الوطنية.
    ووجه موسى حديثه للفصائل الفلسطينية قائلاً "ان من يلتزم بالشرعية الفلسطينية سيكون شريكاً في السلطة الوطنية, وانه لا شرعية فوق شرعية السلطة الفلسطينية".
    واعتبر أن "الانقلاب الدموي" في غزة خارج عن الشرعية والقانون, ولن يخدم القضية الفلسطينية, بل على العكس من ذلك سيؤدي الى مزيد من التراجع والتعقيد.
    وأشاد محمد اسعيد مفتي جنين بخطوات الرئيس محمود عباس لتعزيز الوحدة الوطنية, قائلاً: "إن السلطة الوطنية تحت قيادة الرئيس أبو مازن تخطو خطوات من اجل تجسيد وحدة الشعب الفلسطيني".
    وتحدث أحد المفرج عنهم, قائلاً إن معاملتهم كانت جيدة طيلة فترة الاحتجاز نافياً "الاشاعات التي تناقلتها وسائل اعلام عن تدهور صحة المسجونين من حركة حماس في سجون السلطة".
    فيما دفع عبد السلام سعيد من المفرج عنهم ببراءته من التهم التي نسبت له طيلة فترة احتجازه التي استمرت 63 يوماً, مؤكداً أنه تلقى معاملة جيدة خلال فترة اعتقاله.
يعمل...
X