إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فى ذكرى استشهاد الشهيد القائد محمد الشيخ خليل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فى ذكرى استشهاد الشهيد القائد محمد الشيخ خليل





    * الدكتور الهندي : دماء الشهيد الشيخ خليل ستكون لعنه على شارون

    أكد الدكتور محمد الهندي القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي أن دماء الشهيد محمد الشيخ خليل قائد سرايا القدس جنوب قطاع غزة ستكون لعنه على شارون وستلفظه عجلة السياسية وستلقي به على مزابل التاريخ موضحا أن الشهيد سبقته أعضاءه إلى الجنة عندما بترت أطرافة خلال عمليات جهادية كان يقوم بها .
    وأكد الدكتور الهندي الذي حضر إلى مستشفى الشفاء بمدينة غزة أن عشرات الشبان سيسيرون على دربه ونهجه موضحا انه سيبقى ملهما للأجيال من بعده
    وقال الدكتور الهندي" المجرم شارون الآن يوغل في الدم الفلسطيني عشرات الشهداء واليوم يغتال اكبر قادة سرايا القدس وهذا وهم عند شارون انه يستطيع بالاغتيال أن يقضي علي روح المقاومة عند الشعب الفلسطيني".
    وتابع الهندي واصفا الشيخ خليل"محمد الشيخ خليل سبقته أعضاء من جسمه إلي الجنة هذا الرجل عاش أسدا ومات أسدا وهو يذيق هذا الكيان الصهيوني المر ولذالك نقول أن محمد الشيخ خليل دماءه الطهارة لن تثني شعبنا عن المقاومة سبق خليل قادة كبار من أبناء شعبنا وهذا زاد الشعب إصرار وقوة علي مواصلة الطريق".
    وأشار الدكتور الهندي ان المجرم شارون يمارس حربه الدموية ويقتل المزيد من أبناء شعبنا الفلسطيني من خلال حسبة داخلية حزبية في حزب الليكود مبينا أن شارون يوغل في الدم الفلسطيني فيقتل المدنيين ويقصف المقرات والمؤسسات التعليمية ظنا منه انه سيركع شعبنا ويوقف المقاومة التي جعلته يندحر من غزة موضحا إن المقاومة التي هزمت المشروع الاستيطاني في غزة ستسقط عما قريب بإذن الله مجرم الحرب شارون وقال ان لعنة دم الشيخ خليل وشهداء طول كرم وجباليا ستحل على شارون وستلفظه عجلة السياسة الصهيونية وتلق به على مزابل التاريخ..
    وأكد الدكتور الهندي ان شعبنا يدافع عن مستقبل أبناءه وكلما زاد إيغال شارون في الدم الفلسطيني سيزيد شعبنا إصرارا على طريق الجهاد والمقاومة.
    واكد الدكتور الهندي ان شعبنا الفلسطيني لن تركعه الطائرات والقوة وسيبقى مقاوما ومحافظا على سلاحه وأرضه ولا فرق بين الدم الفلسطيني في الضفة وغزة والوطن واحد وعدونا عليه ان يدفع الثمن جراء هذه الجريمة.
    * قادة الجهاد بالضفة: سيبقي محمد الشيخ خليل شوكة في حلق الاحتلال الصهيوني و حربة مؤلمة في خاصرته أقضت مضاجع
    ارتقى الشهيد القائد محمد الشيخ خليل الذي سبقته أطرافه إلى الجنة ارتقى وهو مرفوع الرأس بعد ان أذاق العدو الويل وجعل جنود الاحتلال يركعون على أربع في رفح وهم يبحثون عن لحمهم بعد ان فجر ناقلة الجند فقتل من داخلها.
    وعبر الشيخ خضر عدنان الناطق الإعلامي السابق باسم حركة الجهاد الإسلامي عن غضبه لجريمة اغتيال الشيخ القائد محمد الشيخ خليل قائد سرايا القدس جنوب قطاع غزة.
    واكد الشيخ خضر عدنان خلال تصريح من المعتقل ان الجهاد الإسلامي و الشعب الفلسطيني المجاهد يدفع ثمنا باهظا من دماء مجاهديه" و أضاف:" هذا كله مقابل ليثبت قادة حزب الليكود الساديين و المجرمين أيهما الأفضل و يكون المعيار كالعادة إرهاق الدماء الفلسطينية ليتنافس الحقير و مجرم الحرب شارون و القاتل المأجور نتنياهو للفوز بمقعد القيادة لحزب الليكود الإجرامي القذر ".
    و أضاف الشيخ خضر عدنان قائلا: " هذه الممارسات الإجرامية الحقيرة ضدنا تدعونا إلى وقفة فلسطينية صلبة و لحمة داخلية متينة لمواجهة الأخطار و هذا ما تدعو له حركة الجهاد الإسلامي في الأسر".
    في السياق ذاته عبر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ عبد الحليم عز الدين عن سخطه البالغ باغتيال الشهيد المجاهد محمد الشيخ خليل قائد سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة بقصف صاروخي استهدف سيارته جرح مجموعة أخرى من أفراد سرايا القدس .
    وقال "أبو القسام" تفيض مشاعر الحزن و الألم لهذا المصاب الجلل و يعجز اللسان عن التعبير عما يعتمل في الصدور من مرارة فهذه ضربة جبانة من عدو غدار تعود الطعن من الخلف و الفرار بعد كل جريمة حقيرة تستهدف أبناء شعبنا المجاهد" و أضاف:" كان الشهيد المجاهد محمد الشيخ خليل شوكة في حلق الاحتلال الصهيوني و حربة مؤلمة في خاصرته أقضت مضاجعه مرة تلو الأخرى و زلزلت كيانه بصواريخ المقاومة الباسلة"
    أما القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية الشيخ عبد الحكيم مسالمة فقد صرح قائلا:" يعتقد العدو الصهيوني ان هذا العمل الجبان باستهداف قادة سرايا القدس سيوقف المقاومة ويدفنها في مهدها و لكنه اعتقاد غبي لعدو أغبى".
    * قادة و مشايخ حركة الجهاد الإسلامي في الأسر ينعون الشهيد محمد الشيخ خليل
    وجه قادة ومشايخ حركة الجهاد الإسلامي رسالة نعوا فيها الشهيد "محمد الشيخ خليل"ن قائد سرايا القدس في قطاع غزة وفيما يلي نص الرسالة:
    بقلوب يعتصرها الألم و تفيض بالمرارة ينعى قادة و مشايخ حركة الجهاد الإسلامي في الأسر:
    أيمن طبيش و محمد عصافرة و حازم الزهموني و بسام ابوعكر و هاني جرادات و خالد جرادات و بسام السعدي و يوسف العارف و محمد عصيدة و خضر عدنان و محمد فارس جرادات و شريف طحاينة و يوسف فقهاء و طارق قعدان و عبدالرازق دراغمة و مهند أبو رومي.
    الشهيد المجاهد محمد الشيخ خليل الذي طالته يد الغدر الإجرامية الصهيونية الليلة. و يؤكد القادة أن هذه الجريمة النكراء تدلل على سادية المحتل الصهيوني و تكشف للأعمى قبل البصير نواياها الخبيثة المبيتة ضد أبناء شعبنا المرابط الصابر. و تحتسب شهيدها المجاهد عند الله تعالى .
    كما قدمت القيادة العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي في الأسر نعيها للشهيد المجاهد محمد الشيخ خليل قائد سرايا القدس في قطاع غزة.
    وصرح مصدر موثوق فيه من الأسر أن حالة من الغليان تعصف بأسرانا عقب تردد أنباء عن جريمة اغتيال القائد العام لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة الليلة.
    وعبر القادة العسكريين في الأسر ومنهم :

    ثابت المرداوي و سعيد الطوباسي و علي الصفوري و امجد العبيدي و ربيع أبو الرب و جاسر رداد و نور جابر و منيف ابوعطوان و إبراهيم عابدة و جمعة التايه و عميد أسرى القدس فؤاد الرازم.
    عن سخطهم وغضبهم العارمين لفقدانهم الشهيد المجاهد والقائد الصنديد قائد السرايا في قطاع غزة في واحدة من الهجمات المسعورة التي تشنها قوات الاحتلال الصهيوني النجس على أبناء شعبنا مشهرة نيران حقدها لتستهدف أبناء حركة الجهاد الإسلامي .
    وأكد القادة العسكريين في الأسر أن هذه الفعلة الرعناء لن تمر دون عقاب قاس مزلزل ينسف كيانهم النجس و يزرع الموت في صفوفهم و سيبكي العدو الصهيوني ألما و ندما على ما سولت له نفسه الشيطانية الحاقدة من التعرض لقادات الجهاد الإسلامي العسكريين في فلسطين و سيكون الثأر مضاعفا لروح شهيدنا المجاهد محمد الشيخ خليل.
يعمل...
X