إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

600 صاروخ إيراني "موجهة لإسرائيل"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 600 صاروخ إيراني "موجهة لإسرائيل"

    تصوير وكالات



    ذكرت مصادر اعلامية ان ايران ستطلق 600 صاروخ نحو اسرائيل كأول ردة فعل لها اذا تعرضت لهجوم عسكري. وافاد موقع ’عصر ايران’: انه تم توجيه 600 صاروخ نحو اسرائيل ويريد المسؤولون ان يبلغوا هذه المعلومة الى تل ابيب من خلال العرب والاوروبيين. تابع المصدر قوله: تعتزم ايران ان ترد بالمثل اذا تعرضت لهجوم، بل وهددت بإطلاق صواريخ من طراز ’شهاب 3’ في حال تعرضت حليفتها الاقليمية سوريا لاعتداء.

    وهذه الصواريخ التي يبلغ مداها 1300 كيلومتر على الاقل تستطيع استهداف جميع المناطق في اسرائيل ومنها منشأة ديمونة النووية.

    واضافت ’عصر ايران’: ان طهران طورت ’شهاب 3’ في السنوات الاخيرة، حيث زادت دقة استهدافها وقوتها التدميرية بشكل ملحوظ وهي تعمل حاليا على مشروع ’صواريخ من طراز شهاب 4’.
    وادعى الموقع ان الوحدات الصاروخية الايرانية قامت بتوجيه 10 الى 15 صاروخا باتجاه كل موقع عسكري اميركي في العراق وهذه الصواريخ مستعدة للاطلاق.

    ومن جانب آخر تقدمت مساء الجمعة نحو 12 دبابة بريطانية نحو السواتر الترابية في الحدود الايرانية، حيث اجرت مناورة عسكرية في منطقة الشلامجة الحدودية (جنوب)، وقد استمر التمركز العسكري لهذه القوات عند الحدود الايرانية مدة 20 دقيقة، فيما انتشر عدد من القوات العسكرية الاميركية بالقرب من البوابة الحدودية لمنطقة الشلامجة، وكل ذلك بحسب مصادر ايرانية.

    وعلى الاثر اعلنت قوات اللواء الثالث التابع للجيش الايراني حالة التأهب التام. وافاد مسؤول سياسي في مدينة خرمشهر (المحمرة): لقد انتشرت هذه الدبابات في المنطقة لتنفيذ مناورة وتدريب حراس الحدود العراقيين، حسب قوله. وقبل ايام، اكد مسؤولون بريطانيون انهم ينوون نشر 350 عنصرا من قوات مشاتهم في الحدود الجنوبية لمحافظة البصرة المحاذية لمحافظة خورستان (الاهواز).
يعمل...
X