إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جيش العدو يعزز القوات البرية ويدخل للخدمة مجنزرة نمر المطورة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جيش العدو يعزز القوات البرية ويدخل للخدمة مجنزرة نمر المطورة

    قالت صحيفة "يديعوت آحرنوت" العبرية إن جيش الاحتلال الصهيوني سيتزود ببضع مئات من المجنزرات الثقيلة الحديثة التي تسمى "نمر" (مجنزرة - مركفاه) ".



    وحسب الصحيفة في عددها الصادر الاثنين، فإن الجيش الصهيوني سيشدد وتيرة إنتاج دبابات "مركفاه" علامة(4). وقالت الصحيفة: "معنى هذه الاستثمارات هو تغيير في مفهوم استخدام الجيش الصهيوني وتشديده على بناء القوة المدرعة المناورة.



    وصادق رئيس الأركان الصهيوني غابي أشكنازي على التوصيات التي عرضت عليه في أثناء ورشة العمل الأركانية التي جرت قبل أكثر من أسبوع حول بناء القوة البرية للجيش الصهيوني ، والذي في قلبه زيادة قدرة المناورة بالنار الدقيقة للفرق البرية والعودة إلى مستوى المخزون الذي يسمح بالقتال لفترات زمنية أكثر مما كان في الماضي.



    وفي المرحلة الأولى من خطة التسلح سيتزود بمجنزرات "نمر" كتيبتان من سلاح المشاة، وفي المرحلة المتأخرة سيضاف بضع مئات من المجنزرات الأخرى.



    وستدخل "نمر" قيد الاستخدام التنفيذي في الجيش الصهيوني في سياق السنة القديمة القادمة. وستزود بتحصين باليستي نوعي، يمنحها قدرة عالية على البقاء على مستوى دبابات مركفاه علامة 4 المتطورة.



    في السياق ذاته، ذكرت الإذاعة العبرية العامة أن رئيس أركان جيش الاحتلال الصهيوني الجنرال "غابي أشكنازي" يعتزم تعزيز القوات البرية لجيشه وذلك بموجب خطة صادق الاثنين 3-9-2007 لعمل جيش الاحتلال متعددة السنوات والتي كانت هيئة الأركان العامة قامت ببلورتها خلال الأسابيع الأخيرة.



    وقال الإذاعة إن الخطة الجديدة تنص على تعزيز القوات البرية بشكل ملموس بحيث تقرر في هذا الإطار مواصلة إنتاج الدبابات من طراز ميركافا 4 والتزود بمئات ناقلات الجنود المدرعة الثقيلة.



    كما تنص هذه الخطة على تكثيف تدريبات القوات البرية النظامية والاحتياطية إلى جانب ابتياع كميات كبيرة من الذخائر والمعدات العسكرية لجيش الاحتلال.



    وتقرر أيضاً-حسب الإذاعة- تعزيز سلاح الجو من خلال ابتياع طائرات مقاتلة حديثة من طراز اف/35 ودعم القدرات التي تعتبر الذراع الطويلة لسلاح الجو. وتشمل خطة العمل كذلك تطوير منظومات لاعتراض صواريخ وقذائف صاروخية وتزود سلاح البحرية بسفن قتالية جديدة.



    كما قرر رئيس أركان الجيش تقوية الوحدات الإستخبارية وتحسين معاملة القوى البشرية بالجيش الصهيوني .

    ونقلت الإذاعة عن أشكنازي أن هذه الخطة ستعزز قوة جيش الاحتلال وتمكنه من التعامل مع التحديات الأمنية التي تواجهها (دولة الكيان الصهيوني) خلال السنوات الخمس القادمة.



    وأشارت الإذاعة إلى أن من المقرر البدء بتنفيذ هذه الخطة في مطلع العام القادم بعد مصادقة مجلس وزراء حكومة الاحتلال عليها.
    (نسال الله ان يجعل عملناا خالص لوجه لله تعالي)
    ابــو عـــلاء الــجــهادي

  • #2
    البركة في إخواننا المجاهدين


    تحياتي
    فصرخت فيهم صرخة قالوا كفانا تملقـا..!
    أتريـد منـا ثـورة أتريـد فعـلا أحمـقـا...؟!
    زمنُ البطولة قد مضي وكفانا قولا أخرقا
    إنا تعودنا القيــود ومثلنــا لــن يُعتقـــا..!
    النومُ أفضلُ غايــةً لسنا لمجــدٍ مطلقـا
    يامن تريد كرامةً ثوب الكرامة أُحرِقا..


    وقل ربي ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعل لى من لدنك سلطانا نصيرا.
    نموت ويبقى كل ما قد كتبناه فياليت من يقرأ مقالي دعا لياْْْْ لعل إلهي أن يمن بلطفه ويرحم تقصيري وسوء فعاليا .

    تعليق


    • #3
      والله لو يعملو مركفاة 10 باذن الله سوف تتفجر على اعينهم من مجاهدينا الابطال

      تعليق


      • #4
        حسبنأ الله ونعم الوكيل
        راياتنا سود ..... ولا نهاب اليهود ...... في سبيل الله نجود ..... بإرداة وصمود ...... جيشنا الجبار نقود ...... نسعى لإزالة إسرائيل من الوجود .... . نحن جند السرايا الأسود .......

        تعليق

        يعمل...
        X