إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل: ابو شريف اسرائيل هي من اغتالت ياسر عرفات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عاجل: ابو شريف اسرائيل هي من اغتالت ياسر عرفات

    ابو شريف المستشار السياسي للرئيس ياسر عرفات

    اسرائيل هي التي قتلت السيد الرئيس عن طريق ادخال السم الى طعامه وادويته التي كانت تصل اليه الى المقاطعة

    عمان – فراس برس- في حديث لصحيفة كل




    العرب الصادرة في مناطق 48 مع بسام ابو شريف المستشار السياسي للرئيس الراحل ياسر عرفات قال ان اسرائيل هي التي قتلت السيد الرئيس عن طريق ادخال السم الى طعامه وادويته التي كانت تصل اليه الى المقاطعة.



    واوضح ابو شريف انه لا علاقة للرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك لا هو ولا اي فرنسي باغتيال عرفات واضاف:'لم اتهم شيراك ولا الاطباء الفرنسيين بعملية الاغتيال او المشاركة في ذلك، الرئيس شيراك واطباء ياسر عرفات الفرنسيون يعرفون تماما سبب وفاة ياسر عرفات، هم يعرفون انه مات مسموما وشيراك اخفى المعلومات ولم يفصح عنها، كذلك الاطباء فقد صدرت لهم تعليمات بعدم البوح باية معلومة، وقد صدر تقرير يقول ان ياسر عرفات توفي بسبب عدم عمل اعضائه الداخلية جزءاً وراء جزء، والتقرير الطبي يشير الى العلامات المباشرة للموت ولا يشير لماذا توقفت اعضاء ياسر عرفات الداخلية عن العمل، وانا اقول ان التوقف جاء بسبب سم خاص يعمل على مدى طويل، اي يقتل تدريجيا اعضاء الجسم من اشهر الى سنة وهذا ما حصل مع الرئيس عرفات'.



    وسألنا السيد ابو شريف من هم المتآمرون على قتل الرئيس فرد بالقول:'واضح وبدون تردد وبلا شك انها اسرائيل، اسرائيل ارادت التخلص من ياسر عرفات منذ زمن طويل، منذ ان حاولت ان تدس له السم في بيروت وعبر الغارات التي شنها شارون على مقرات عرفات المختلفة بهدف اصطياده وعبر وضع سيارات ملغومة على طريق سيره.



    واقول لك انه في عام 67 جندت اسرائيل رجلا كان يعمل في القوة (17) يقوم بتقديم الشاي والقهوة للزوار والعاملين ، ومنهم ياسر عرفات الذي كان يشرب الشاي مع العسل كل يوم الساعة العاشرة صباحا، لكن الشخص اعترف قبل ان يشرب عرفات الشاي وقال انه اغري بالمال وضعف، لكن ضميره لم يرض بقتله وبعد ذلك تم اعدام هذا الشخص، وهنا اسرائيل لا تريد السلام وياسر عرفات احرجها واحرج العالم بتوقيعه على الاتفاقيات ونجح في تحويل السلطة الى دولة ومؤسسات وهذا ما ازعج اسرائيل وعليه قررت التخلص منه بكل ثمن'.



    وتحدث ابو شريف عن الحصار والهدم والقصف الذي طال مقرات عرفات وقال :'استمر القصف طويلا وهدموا كافة مباني المقاطعة الا المكان الذي تواجد فيه عرفات فبقي مشققا وآيلا للسقوط، بعد ذلك نهبوا بيوته وكافة الهدايا التي قدمت له من قبل رؤساء الدول، هذه الهدايا بيعت في اسواق تل ابيب، وعليه من خلال 'كل العرب' اوجه الاتهام لشارون وموفاز بسرقة اغراض شخصية لياسر عرفات، انا شخصيا عُرض عليَّ مسدس من مسدسات عرفات في تل ابيب، وعلى العرب ان يرفعوا دعوى على السارقين موفاز وشارون، وبعد الحصار الطويل وتهديد حياة عرفات شعر قادة الدول العربية بالحرج الشديد، فحصلت اتصالات وضغوطات الى ان اتصل بوش بشارون وطلب منه عدم المساس جسديا بياسر عرفات وطلب منه وعدا ووعد وبعد ذلك قال شارون انه نادم على هذا الوعد، وبهذا الوعد توقفت عملية القتل بالهليكوبتر والدبابة وجاء قول شارون بعد اجتماع الوزارة المصغرة الذي اعلم فيه شارون الوزراء بانه اعطى وعدا للرئيس بوش بعدم المساس بعرفات لكن بابقائه تحت الحصار'.

    واضاف ابو شريف:'لي صديق يهودي وهو رجل عسكري جاءني وقت الحصار وانا كما ترى اسكن بالقرب من المقاطعة وقال لي:'اريد ان انقل هذا الكلام لحضرتك وانت تقرر ما تشاء، شارون وموفاز فيما هما خارجان من غرفة اجتماع الحكومة كان شارون محتدا ومتضايقا وقال لموفاز فقدنا فرصة، فقدنا فرصة ، فابتسم موفاز وقال له لم نفقد الفرصة،فرد شارون قائلا، اعطيت وعدا لبوش فقال له موفاز:'لن نمس به جسديا لكننا نستطيع الخلاص منه ، هنالك وسائل اخرى'. فرد شارون دون ان تتهم اسرائيل فقال موفاز دون ان تتهم اسرائيل، فقال شارون لموفاز افعل ولا علاقة لاسرائيل بذلك، وعليه كان واضحا ان اسرائىل دبرت خطتها بتسميم عرفات للخلاص منه بطريقة جهنمية'.

    واكد ابو شريف انه كتب لعرفات ما حصل معه وحذره من ان اسرائيل تنوي الخلاص منه وقال:نصحته بان لا يأكل من الاكل الذي يصله ولا يشرب الماء وقلت له انا مستعد ان اهرب لك الاكل والدواء ولكن الامور سارت على عكس ما طلب، انا كنت اشاهد اثناء الحصار ما كان يفعله الجنود الاسرائيليون عند وصول سيارة الاسعاف الفسطينية التي تحمل لياسر عرفات الغذاء والماء والدواء ، اسرائيل وضعت ثلاثة حواجز قبل الوصول الى المقاطعة والجنود كانوا يأخذون سيارة الاسعاف بعيدا عن اعين الفلسطينيين ويفعلون ما يشاؤون باغراض عرفات والمواد الغذائية وعليه لا استبعد انهم كانوا يدسون السم في الاكل، يعني عرفات كان لقمة سائغة بيد الاسرائيليين ، والرئيس اطمأن لوعد شارون لبوش'.



    وقال ابو شريف انه لا يتهم احدا من الفلسطينين بالتآمر على عرفات واوضح انهم تهاونوا مع الموضوع رغم انني حذرت عرفات على ما يدور في الخارج وقبل وصول الدواء والماء والغذاء اليه، وعليه اجزم بان ياسر عرفات مات مسموما على ايدي الاسرائيليين واضاف:'لدي معلومات كثيرة ومثيرة ليس باستطاعتي في الوقت الراهن الكشف عنها'.



    وفيما يتعلق بالعسكري اليهودي الذي زاره واخبره بنوايا اسرائيل قال:'ليس باستطاعتي ان افصح عن اي معلومة عنه، لانه اذا عُرف سيتعرض للسجن، هذا اخبرني انهم اذا عرفوه سيقطعون رقبته وعليه لن افصح عنه ابدا'.



    وخلص ابو شريف الى القول ان السيد الرئيس كان على ثقة كبيرة بان اسرائيل لن تمسه جسديا، اعتمد على كلام 'الرجال' وعلى الوعد وهذا هو خطأ ابو عمار'.



    واقول :'ايام قبل نقله الى باريس وجدته هزيلا، حالته الصحية سيئة للغاية ولونه تغير ووصفت حالته بحالة وديع حداد وكلكم يذكر قصة حداد الذي قضى مسموما، وعندما كنت عنده كان يضع امامه صحنا فيه خيار وبعض حزوز البرتقال وقال لي كُل فقلت له شكرا فقال لي انت خائف فقلت له طبعا وقلت له ابو عمار انا نبهتك ولم تسمع لي فرد قائلا:انت موسوس ،.. كانت علامات السم واضحة عليه وهكذا استشهد السيد الرئيس'.


    11:11

    [glow1=FF3300]
    عدينا الموت ما هبنا الموت صنعنا كرامة وحرية بمنظمة التحرير الفلسطينية
    [/glow1]

    http://www.jame3a.com/vb/redirector....a%2FTrack8.mp3
يعمل...
X