إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نائب رئيس الشـاباك:البنية التحتيـة للجهاد الإسلامـي لازالت تحافـظ على جهوزيتها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نائب رئيس الشـاباك:البنية التحتيـة للجهاد الإسلامـي لازالت تحافـظ على جهوزيتها

    نائب رئيس الشـاباك:البنية التحتيـة للجهاد الإسلامـي لازالت تحافـظ على جهوزيتها


    فلسطين اليوم-القدس المحتلة

    قال نائب رئيس جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي المعروف باسم "الشاباك", اليوم الأحد, :" إن البنية التحتية لحركة الجهاد الإسلامي شمالي الضفة الغربية لا زالت تحافظ على جهوزيتها".



    هذا وحذّر نائب رئيس الشاباك خلال انعقاد جلسة الحكومة الإسرائيلية, من إقدام حماس على تنفيذ عملية ضخمة داخل إسرائيل, قائلاً:" إن قيادة حماس في دمشق أعطت تعليماتها لعناصر الحركـة في الضفة الغربية لتنفيذ عمليه ضخمه داخل إسرائيل".



    ولفت نائب رئيس الشاباك إلى أن حماس الخارج عندما أصدرت أوامرها لحماس الداخل باستئناف العمليات داخل إسرائيل يجيء بهدف إحباط الإجراءات التي يقوم بها محمود عباس بسبب شعورها بالإحباط لعدم حصولها على الشرعية في حكمها بغزة.



    وفي تقريره الأمني الذي عرضه أمام وزراء الحكومة الاسرائيليه قال نائب رئيس الشاباك:" إنه سُجل ارتفاع ملحوظ في عمليات إطلاق الصواريخ والنار اتجاه قوات الجيش المتواجدة بالقرب من قطاع غزه, فقبل أسبوع وقعت حوالي 56 عمليه ما بين إطلاق صواريخ اتجاه الأراضي الإسرائيلية وإطلاق نار نحو قوات الجيش".



    وأشار إلى إنه ومنذ انسحاب الجيش الإسرائيلي من القطاع وسيطرة حماس عليه, تم تهريب حوالي 80 ألف طن من المواد الناسفة لغزة نصفها هربتها حماس", مبيّناً أن شهر أغسطس لوحده شهد تهريب حوالي 13 طن من المواد الناسفة من مصر لقطاع غزة, كما تم تهريب حوالي 150 قذيفة آر بي جي, متطرقاً في الوقت ذاته بالقول :" إن تهريب هذه الكميه الضخمة يدل على انخفاض في حجم عمليات الإحباط التي تقوم بها الشرطة المصرية لمنع تهريب الأسلحة لقطاع غزة".
    سماحة السيد حسن نصر الله لوزراء الخارجة العرب
    اذا أنتم أصبحتم نعاجاً، لكم ما تريدون، ولكن هناك في فلسطين وفي لبنان وفي الكثير من بلدان العالم العربي ليوث وأسود.

يعمل...
X