إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اصابة 3 جنود صهاينة في نابلس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اصابة 3 جنود صهاينة في نابلس

    بيت لحم -معا- اصيب ثلاثة جنود اسرائيليين في بجروح جراء تعرضهم الى اطلاق نار فجر اليوم الخميس في مخيم بيت الماء، قضاء مدينة نابلس.

    وقالت مصادر اسرائيلية ان مجموعة من المسلحين الفلسطينيين اطلقوا النار باتجاه قوات الجيش الاسرائيلي في مخيم بيت الماء قضاء نابلس، ما ادى الى اصابة ثلاثة جنود وصفت جراحهم بالطفيفة .

    واضافت المصادر ان الجنود المصابين تلقوا الاسعافات الاولية ونقلوا الى مستشفى اسرائيلي لتلقى مزيداً من العلاج.

    وتبنت كتائب ابو علي مصطفى وكتائب القسام وشهداء الاقصى العملية.

    يتبع.....


    الله اكبر ولله الحمد
    15:15

  • #2
    فلسطين اليوم - نابلس

    أصيب فجر اليوم ثلاثة جنود إسرائيليين بجروح طفيفة جراء إطلاق نار من قبل مقاومين فلسطينيين باتجاه دورية إسرائيلية توغلت في مخيم عين الماء بمدينة نابلس.



    وقالت الاذاعة العبرية أن قوة من جيش الاحتلال توغلت فجر اليوم مدينة نابلس بعشرات الاليات العسكرية للاعتقال فلسطينيين، حيث تعرضوا لمقاومة من قبل مسلحين فلسطينيين بالاسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية.
    15:15

    تعليق


    • #3
      الله اكبر ولله الحمد

      تعليق


      • #4
        الحمد لله والله اكبر

        تعليق


        • #5
          يت لحم -معا- اصيب ثلاثة جنود اسرائيليين في بجروح جراء تعرضهم الى اطلاق نار فجر اليوم الخميس في مخيم بيت الماء، قضاء مدينة نابلس.

          وقالت مصادر اسرائيلية ان مجموعة من المسلحين الفلسطينيين اطلقوا النار باتجاه قوات الجيش الاسرائيلي في مخيم بيت الماء قضاء نابلس، ما ادى الى اصابة ثلاثة جنود وصفت جراحهم بالطفيفة .

          واضافت المصادر ان الجنود المصابين تلقوا الاسعافات الاولية ونقلوا الى مستشفى اسرائيلي لتلقى مزيداً من العلاج.

          وأعلنت كتائب أبو على مصطفى والقسام وكتائب الاقصى وسرايا القدس مسؤوليتها عن إصابة ثلاثة جنود اسرائيليين فجر اليوم في مخيم العين غرب نابلس خلال اشتباكات عسكرية عنيفة مع جنود الاحتلال وتفجير عدد من العبوات الناسفة .

          وقالت كتائب أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية في اتصال هاتفي بـ"معا" أنها نفذت عملية مشتركة مع كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس فجر اليوم بمخيم العين خلال اقتحام عدد من الدوريات العسكرية الإسرائيلية للمخيم .

          وأضافت أن اشتباكات عسكرية عنيفة اندلعت بالمخيم في أعقاب تفجير عدد من العبوات الناسفة بجنود الاحتلال استمرت للأكثر من ساعتين أسفرت عن إصابة ثلاثة جنود اسرائيليين بجروح بين طفيفة ومتوسطة .

          وأكدت أن هذه العملية تأتي في سياق الرد على اغتيال أحد قادة كتائب أبو على مصطفى ناصر مبروك وهو قائد ميداني في الكتائب استشهد قبل يومين بمخيم العين غرب المدينة على يد قوات الاحتلال الاسرائيلي .

          وفي نفس السياق قالت كتائب شهداء الاقصى الفتحاوية "مجموعة أسود الليل "في اتصال هاتفي بـ"معا " أنها فجرت عبوة ناسفة تزن خمسة عشر كليوا جرام في عملية مشتركة مع سرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي في منطقة رأس العين بنابلس وأنها إصابت الهدف إصابة مباشرة ردا على اغتيال مبروك .

          من جهتها قالت الإذاعة الإسرائيلية أن ثلاثة من جنودها اصيبوا خلال اقتحامها نابلس وان مجموعة من المسلحين الفلسطينيين اطلقوا النار باتجاه الجنود في مخيم بيت الماء قضاء نابلس، ما ادى الى اصابة ثلاثة جنود وصفت جراحهم بالطفيفة .
          15:15

          تعليق


          • #6
            اعتراف الصهاينة



            Nablus: Palestinian shoot, wound 3 IDF soldiers

            Published: 08.23.07, 07:10 / Israel News

            Three IDF soldiers were lightly wounded Wednesday night by gunshots fired by Palestinian gunmen in the Ein Ilma refugee camp in Nablus. The soldiers were evacuated to the hospital.


            In the course of the operation four explosive devices were thrown at the force and three improvised grenades were hurled at their direction. (Ynet)
            15:15

            تعليق


            • #7
              بـــلاغ عســكري صـــادر عــن

              كتائب الشهيد أبو علي مصطفى وكتائب الشهيد عز الدين القسام

              لا تصالح على الدم حتى بدم

              في معركة بطولية ، من معارك العزة والشموخ الفلسطيني ،وانتقاما لدماء الشهيد القائد الرفيق ناصر على مبروك احد فرسان كتائب الشهيد أبو علي مصطفى فقد تمكنت مجموعة مشتركة من كتائب الشهيد أبو علي مصطفى لواء الشهيد( بشار حنني ) وكتائب الشهيد عز الدين القسام من نصب كمين محكم لدورية صهيونية في مخيم العين في نابلس وقد تمكن أبطالنا من تفجير عدة عبوات ناسفة وإمطار الدورية بوابل من النيران والاشتباك معها بالأسلحة الرشاشة والقنابل وذلك فجر اليوم الخميس 23/8/2007 وقد اعترف العدو بالهجوم واعترف بإصابة ثلاثة جنود ويأتي هذا الهجوم المشترك على قوات الاحتلال كرداً أولياً على اغتيال قائد كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الشهيد البطل الفارس ناصر مبروك .

              أننا في كتائب الشهيد أبوعلي مصطفى " لواء الشهيد بشار حنني" وكتائب الشهيد عز الدين القسام ونحن نخوض هذه المعركة ساعداً بساعد وكتفاً بكتف نعاهدكم بان لا تذهب دماء القائد ناصر هدرا و أن تبقى النار مفتوحة على العدو حتى رحيله عن أرضنا .



              الوطن أو الموت ... النصر أو الشهادة

              وإننا حتما لمنتصرون ..



              كتائب الشهيد عز الدين القسام كتائب الشهيد أبو علي مصطفى

              23/8/2007م

              http://www.k-abuali.ch/bayan/23-8-2007.htm

              تعليق


              • #8
                وفي نفس السياق قالت كتائب شهداء الاقصى الفتحاوية "مجموعة أسود الليل "في اتصال هاتفي بـ"معا " أنها فجرت عبوة ناسفة تزن خمسة عشر كليوا جرام في عملية مشتركة مع سرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي في منطقة رأس العين بنابلس وأنها إصابت الهدف إصابة مباشرة ردا على اغتيال القائد الميداني لكتائب الشهيد أبو علي مصطفى الشهيد ناصر مبروك
                [foq][all1=FF0000][a7la1=FFFF00]أسد السرايا وأسد فلسطين[/a7la1][/all1][/foq]

                تعليق


                • #9
                  قالت كتائب شهداء الاقصى الفتحاوية "مجموعة أسود الليل "في اتصال هاتفي بـ"معا " أنها فجرت عبوة ناسفة تزن خمسة عشر كليوا جرام في عملية مشتركة مع سرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي في منطقة رأس العين بنابلس وأنها إصابت الهدف إصابة مباشرة ردا على اغتيال القائد الميداني لكتائب الشهيد أبو علي مصطفى الشهيد ناصر مبروك

                  تعليق


                  • #10
                    انا أسد والسرايا أم لثورتي
                    اخي الحبيب
                    الافضل ان تقول
                    اسد انا والسرايا ام لثورتي

                    تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

                    تعليق


                    • #11
                      [frame="7 80"]الله اكبر ولله الحمد[/frame]
                      [gdwl] [/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl]
                      ياقدس ان طالت بنا غربة فسيفنا ياقدس لن يغمدا
                      [/gdwl]

                      تعليق


                      • #12
                        الحمد الله

                        بضل نابلس جبل النار

                        لكن غريبه .. كتائب الأقصى تتبنى ..مش سلمو سلاحهم.. ولا هما ما بيسمعو كلام رئيس حركتهم

                        تعليق

                        يعمل...
                        X