إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اقرأ هنا ...وباء جنسي خطير يهدد الكيان الصهيوني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اقرأ هنا ...وباء جنسي خطير يهدد الكيان الصهيوني

    كشفت صحيفة معاريف الصهيونية عن أن الكيان الصهيوني أضحى مهددًا بوباء لمرض جنسي خطير يدعى "اللماف الزهري"، الذي يصيب بالدرجة الاولى المثليين وهو في انتشاره مشابه لمرض الايدز.

    وتشهد معظم المستشفات الصهيونية اكتظاظًا شديدًا للمرضى المصابين بهذا المرض، لدرجة استحالة إدخال بعضهم إلى أقسام العناية المركَزة، وهم من المحتاجين للعلاج بأجهزة التنفس الاصطناعي.

    وحذرت الصحيفة أن الأطباء الصهاينة لا يعرفون الكثير عن هذا المرض، الأمر الذي يزيد من صعوبات تشخيصه. ويعتقد الخبراء أن أعداد المصابين تصل إلى الآلاف حاليًا.

    وقد سجلت مستشفى "هداسا عين كارم" و"شعاريه تصيدق" في مدينة القدس المحتلة، أعلى معطيات إشغال الأسره ، لتبلغ نحو مائة وسبعين بالمائة، كما يفوق عدد المرضى قيد العلاج الطبي في عدة أقسام للأمراض الباطنية في مختلف المستشفيات بنحو ثلاثين بالمائة من عدد الأسرّة المتوفرة. ومرض "اللماف الزهري" يؤدى إلى التهاب الدماغ والموت، وهو يظهر على شكل (تورم لمفي حبيبي زهري) في المنطقة المحيطة بالأعضاء الجنسية، وتبدو أعراضه على شكل آلام مماثلة للآلام الناجمة عن الأمراض الهضمية،

    وأعلن "ميخائيل دان" المتخصص الصهيوني في الأوبئة فى حديثه للصحيفة أن مستقبل هذا المرض مماثل لما يجري لمرض الإيدز، وأن أولى موجات الإصابة به ستحدث بين المثليين.
يعمل...
X