إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انظر ماذا يقول قـــــــــــــــــــــادة حمـــــــــــــــــــــــــاس !!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انظر ماذا يقول قـــــــــــــــــــــادة حمـــــــــــــــــــــــــاس !!!

    كلام خطير جداً / فتحي حماد أمام اللجنة الإعلامية في شمال قطاع غزة
    النص الحرفي لكلمة عضو مجلس الشورى في حماس المدعو/ فتحي حماد أمام اللجنة الإعلامية في شمال قطاع غزة.




    حماس تكفر عناصر الجهاد الإسلامي والشيعة
    حماس تحول أبناءها إلى فتنة متحركة وتحرض على الطائفية

    إذا كان ما قاله حماد يمثل موقف حماس من الجهاد الإسلامي.. فما موقفهم من عامة الناس وباقي الفصائل الفلسطينية


    " أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، بسم الله الرحمن الرحيم، يا إخواننا شرع العمل الجماهيري لنا دور في منطقة الشمال، وإنما نقول فقط في البداية على مستوى معسكر جباليا بتكوين لجنة إعلامية للمساجد، وذلك من اجل اختصار التطور والقفز به، وذلك لعدة اعتبارات عصرية حدثت لأن الإعلام أصبح سلاحاً فتاكاً وقد يحسم الكثير من المعارك، وخاصة إلى جانب هذا الأمر الخطب أو الرجل القائم على الخطبة " الخطيب".

    فهناك أمثلة كثيرة في تاريخنا الإسلامي، أن كان من التابعين قبل الصحابة من حسم المعركة بالخطبة ومثال على ذلك، سيدنا أبو سفيان ( رضي الله) عنه عندما تقابل الكفار والمسلمين في معركة اليرموك، فغلب المسلمون لشدة بأس الكفار عليهم، فقامت زوجته بتشجيعه على العودة وقام أبو سفيان فخطب في الناس وذكرهم بالله تعالى وبالجنة والنار، ثم عاد المسلمون وتجمعوا من جديد وواجهوا الأعداء … هذا مثل.
    والأمثلة كثيرة جدا لذلك في العصر الحاضر، الولايات المتحدة، تعلمون، أنها تتكون من عدة ولايات متعددة وحدث هناك حروب أهلية كبيرة أطاحوا بها من اجل التوحد، اليوم واشنطن والتي أسست هذه الولايات تعبت من الحرب، ولكن ابتدعت شيء جديد بأن يقوم به شخص خطيب لديه القدرة والكفاءة، وإعطاءه فرصة للمجيء إلى الولايات المتحدة لتوحيد ولاياتها بدون إراقة الدماء، فالتقوا محامياً خطيباً وأرسلوه إلي الولاية وقال له " اسحب لسانك هذا واستخدمه فقط"، ذهب هذا الرجل المحامي وانضم في بداية طريقه إلى الحزب الموجود في تلك الولاية وكانت أفكار الحزب مناوئة للاتحاد، وبعد أن استطاع عن طريق الخطط تحريض الناس في مجالات معينة، متبعاً أفكار الحزب الأساسية، تكّون له أنصار، وبدأ يسّرب أفكار الاتحاد مع الولايات المتحدة رويدا رويدا عن طريق الخطب .. والخ، وما مضت سنتان أصبح كل الناس يتجلدون لفكرة الاتحاد، ثم أصبح هناك انتخابات (نعم أو لا) لقضية الاتحاد مع الولايات المتحدة فكانت النتيجة (نعم).

    لذلك نستطيع أن نقول أنهم بهذه الطريقة أو الخطبة استطاعوا أن يحسموا معارك كثيرة بينهم، هذا جانب. أما الجانب الآخر يجب أن نعلم أن ديننا أول ما بني على كلمة أقرأ (على الإعلام) . الحرب والجهاد هو وسيلة وليس غاية، والأساس (الدعوة)، كلما استطعت أن تتجنب إراقة الدماء، فأنت داعية ومسلم مرتبط بالله سبحانه وتعالى، لذلك نعمل فيه.

    في غزة وفلسطين بشكل عام هناك طريقين مختلفين، فالطريق الأول: مع شعبنا الفلسطيني نحاول استخدام الإصلاح والدعوة ما استطعنا لذلك سبيلا مع كافة أبناء شعبنا، وقد نجحنا، ولكن إذا أبدى البعض التغطرس، ووضع العقبات في طريقنا، حاولنا إزالتها بأقل التكاليف، وبأقل الأضرار. وهذا من أيام المجمع والجنازير والبندورة إلى آخر هذه الأمور، ولا مش صح؟ ثم بعد ذلك في بداية هذه الانتفاضة، واستطاع العمل الجماهيري أن يحسم معارك كثيرة مع السلطة، وذلك عن طريق الحجر، وعن طريق الله اكبر، وبالتالي هناك عدد كبير من الدعاة دون الحركة الإسلامية، إذن بالعمل الجماهيري، بالإعلام نستطيع أن نحسم، ومع المثال الأخير الذي حدث في خطبة وبيان بسيط قرأه " ملثم " على اليهود وإذا به يحسم معركة بدر، وكذلك مع اليهود لقد هزمتهم هذه الخطبة أو البيان أو الكلام فجروا أذيال الخيبة والعار، وعادوا إلى مناطقهم بعد أن انسحبوا إليها. إذن الإعلام قد يكون في لحظة من اللحظات أقوى شكيمة وأقوى سلاح من السلاح نفسه، وكذلك أسلحة الدمار الشامل.




    حماس والجهاد الإسلامي

    مثال أيها الإخوة الكرام، الآن نحن إذا قارنا عددنا بعدد الجهاد الإسلامي على مستوى الأفراد لوجدنا أننا نفوقهم بأعداد كبيرة جداً على مستوى المساجد وعلى مستوى الأفراد وعلى مستوى الالتزام، لكنهم سيطروا في بعض المواقع على مواقع الإعلام فسابقونا ونافسونا في كثير من الأمور.



    لنستعرض بعض المواقع مثلاً: وائل الدحدوح هو مراسل العربية، عماد عيد مراسل المنار، كذلك لديهم بعض الموظفين عن طريق الفضائيات، ضخموا الجهات الإعلامية اكبر على مستوى الممارسات الميدانية، وذلك عند سرقتهم للعملية، هذا واحد. اثنان: طبعاً تضخيم للشهداء والمسيرات والاستعراضات جعلتهم يعيشوا في الداخل، وكذلك الإخوان المسلمين وحماس والجهاد الإسلامي، لكن الإعلام جعلهم يوازونا وينافسونا على مستوى الإعلام طبعا عندما ترجموا عرض قطاع غزة.


    يتطاول على الإخوان المسلمين … حماس … كتائب القسام


    لذلك وجدنا أن هناك تقصيرا كبيرا لدى جماعة الإخوان المسلمين ولدى الإخوة في حماس ولدى أنصارها ولدي كتائبها في هذا المجال، وتبين هذا الأمر عندما غاب الدكتور عبد العزيز الرنتيسي الأسد المجاهد، ليس في مجال القيادة وإنما تميزه جاء في الإعلام وذلك أن روحه تمتعت بصفات قيادية وبقدرات إعلامية متطورة عبر الزمان، عندما بدأت وانطلقت من الإبعاد في جنوب لبنان، وتألقت ونشرت عبر شجر الأرض كلها خلال هذه الانتفاضة وحدثنا رحمه الله عليه انه كثير من إخواننا من المسلمين من كافة الملل، كانوا يتصلون به معربين عن اعتزازهم وعن الشرف الذي يكنونه له عندما يظهر على الفضائيات ويتحدث، (هذا أمر…)


    حماد يتهجم على وسائل الإعلام

    الفضائيات أكثر من البندورة في السوق!!!!

    وأمر آخر، هو أن أصبحت الفضائيات على (قفا مين يشيل ولا مش صح)؟ يعني أكثر من البندورة في السوق، الفضائيات لا تعد ولا تحصى. إذن أين تتواجد حركة حماس، أين يتواجد الإخوان للأسف الشديد لازال إخواننا يتعثرون حتى التخطيط للإعلام، لذلك انتهينا أن نقوم نحن بهذه الأمر، والتأسيس له من البداية، حتى ننتقل خطوة خطوة في طريق الإعلام، حتى نستطيع ان نتبوأ مراكز المراسلين لأهم الفضائيات.


    وضاح خنفر.. إخوان مسلمين
    يعني مثلا تصور مثلاً مدير قناة الجزيرة من الإخوان المسلمين لكنه لم يفعل شيء وهو يعلم أن القضية الفلسطينية هي قضية مركزية إذا ما رفع شبل عندنا علم اخضر فإنه يحرك العالم إسلاميا.وإذا ما ضرب أي مجاهد قنبلة فإن شذاها وتأثيرها على المسلمين تجري لأننا نحن نتمركز في وسط العالم من حيث الموقع الجغرافي ومن حيث التأثير ومن حيث العقيدة … الخ. لذلك لابد أن نهتم في الإعلام، ولابد أن نكون حريصين على ذلك.

    حماد يصف: وليد العمري مراسل الجزيرة .. فتحاوي حاقد

    مثلاً انظروا كم حاربنا وليد العمري الفتحاوي الحاقد والذي تصدى له الدكتور عبد العزيز الرنتيسي عندما كان ينحاز في كثير من الأخبار إلى السلطة أو إلى انتمائه الفتحاوي.
    إخواننا سوف نسرد أدلة أخرى، إخواننا عاجزين عن تسخير ما يعني .. ما يملكون من فضائيات،
    ويتهجم على مراسل المجد الفضائية

    مثلاً: مراسل قناة مجد كل الناس يقولون عن المجد إنها للإخوان المسلمين، وللأسف الشديد مراسلها واحد بيمدغ ليدن ووضعوا تعبان وبيتسكع وإلخ .. أخلاقه لا شيء ، ايش بدو يرفع للإسلام.

    وكل إناء بما فيه ينضح، ماذا تفعلوا أيها الإخوة المسلمون، طب انصروا اخوانكو إعلاميا، لماذا لا؟ اعطونا عشر مراسلين ونقوم بعمل مقابلات لهم، ثم ننقي الأحسن ليكون سفيرا للحركة الإسلامية على مستوى .. الخ … لكنهم لم يفعلوا.. هذا أمر.

    حماد يتهجم على قناة اقرأ والشيعة
    الأمر الآخر: المقابل هناك فضائيات أخرى وهي شيعية واضحة جدا ..
    إذن الهجمة "صهيونية- أمريكية- يهودية- وعربية" متخاذلة، وبعد ذلك شيعية. طبعا هناك عجز، مثلا قناة اقرأ يسيطر عليها كثير من الإخوان المسلمين وين مراسليهم … يعني جاءت مجموعة من قناة اقرأ، وعملوا لقاء معنا في البيت بالنسبة لأخي مجدي لاستعراض حياة الأسير وأهله جاءت واحدة معهم بعيدة عن الإسلام وكذلك مجموعة المراسلين والمنتجين طب ليش يا قناة أقرأ يا مسلمين يا إخوان. ومسئولها اسمو نبيل حماد داعية مسلم ملتزم لذلك يا إخوانا الآن عليكم مسؤولية كبيرة جدا ملقى على عاتقكم، سوف نؤسس لهذا الأمر حتى نملك زمام المبادرة، وكذلك نحسم المعارك للإسلام بمركزية قضية فلسطين للعالم الإسلامي .
    فالأمر خطير جدا، لذلك عليكم أن تشمروا عن ساعد الجد، وعن ساعد الهمة والعزيمة في سبيل الله سبحانه وتعالى، وتبتغوا في هذا الأمر الأجر من الله سبحانه وتعالى، لا تبتغوا 160 دولار ولا رفع المرتبات(لا… لا)، كل الدعوة بنيت لا على قرش في سبيل الله، الرسول صلى الله عليه وسلم بدأ دعوته بدون مال، كل بداية يجب أن تعتمد على تبرعاتنا وزهدنا على الصبر، عندما يعلم الله منكم الصدق سوف يأتي الله بكل الأمور تحت أقدامنا ونسخرها كيفما نشاء وذلك بفضل الله سبحانه وتعالى، ولذلك أيها الإخوة الأمر يحتاج منك فيه خالصة لله تعالى " إنما يتقبل الله من المتقين " ولا يتقبل من الذين يعملون لصالحهم الشخصي لا بد أن تعمل لله سبحانه تعالى بعد ذلك العمل يا اخوانا يجب أن يكون مخلصا لله سبحانه وتعالى (صح ولا مش صح)، لذلك أنت عندما تملك قمة التقوى وهو الإخلاص ماذا سوف يفعل الله بك، الآية تجيبكم " من يتق الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب" ويأتيك الرزق من كل صوب.
    وأنا أذكر بعض الإخوة الصحفيين من حماس الآن مرتباتهم تفوق 2000 $ مثال أخونا "فايد أبو شمالة" يعني فايد يخدم الإسلام، بطريقة أو بأخرى، طبعا بدأ مشواره بالكتابة وأصبح مراسل BBC الآن يعمل بشكل منفرد مع جماعات ليخدم الحركة الإسلامية. عندما تلاحظون الأخ/ فايد "ابو احمد" فيBBC في لندن تشعرون أنه يسوق الرواية العالمية تجاه** الأخ فايد جماعات ليخدم الحركة الإسلامية.ية.يقة أو بأخرى بدأ مشواره بالكتابة وأصبح مراسل القضية الفلسطينية، يساهم في صيغتها وفي تسجيلها لصالح الإسلام والمسلمين (صح ولا مش صح).
    ولذلك يعني كما أثارت فينا حركة الجهاد الإسلامي، عندما أخذت منا مسجد القسام، أثارت فينا روح التحدي باتجاه السيطرة على المساجد، وما زال هذا التحدي قائماً. بفضل الله سبحانه وتعالى كانوا في فترة من الفترات أكثر منا، هذا التحدي الآن موجود لقد تربعوا على كثير من المواقع الإعلامية ، وفي تعليق للأخ أبو اشرف إسماعيل الأشقر، طبعا كان عدد الإخوة الصحفيين المسئولين عن الحركة الإسلامية عندما جاءهم احد زملائهم من الجهاد الإسلامي وحلاَّهم، وقال الآن نحليكم، بعد أن تربع الجهاد الإسلامي على الإعلام.

    تربع الجهاد الإسلامي على الإعلام يعني سيطرة الشيعة، يعني حتصيروا كفار في الآخر وانتم المسئولين، هيك الأصل. اللهم إني بلغت اللهم فاشهد، اللهم إني بلغت اللهم فاشهد، اللهم إني بلغت اللهم فاشهد، يجب أن نحارب يجب أن نقف في مواجهة كل من لا يلتزم بأهل السنة والجماعة، مهما كان أسمر عامل طربوش وذقنو طويل ملناش علاقة المهم تكون العقيدة صافية لأن العقيدة هي الأساس.
    لذلك هذا الأمر أثار فينا روح التحدي في التأسيس لمؤسسة إعلامية قد تقول: ماذا ستخلق أحداث غزة و ….و…. . لا لا .. أنت في مستهل نصر قادم هذا واحد، لذلك علينا أن نضمن هذا النصر، كما قلنا إن قضيتنا الفلسطينية هي قضية مركزية. لذلك الإعلام هو مجال مهم حداً نتذكر أمثلة عبر التاريخ، معظم الدول العربية الذي حضرها، هم المجاهدون المسلمون الذين ينتمون لحركات إسلامية. وبعدها جاء المنافقون وتربعوا على الكراسي بعد أن سهل لهم الغرب هذه المجالس أو خطوط الإعلام التي كانت تنفرد فيها أمريكا التي كانت تسيطر عليهم الصهاينة، لذلك بدءوا بعد أن مضت الجزيرة في طريق الإعلام الهادف وقدم مجال لطرح قضايا مختلفة لتكوين قاعدة الفكر العربي والإسلامي ؟ تصدى لها أعظم دولة فيها أعظم شخصيات وزير الدفاع ووزير الخارجية.
    وحتى رئيس أمريكا، وذلك لفعل الجزيرة الغير كاملة إسلامياً .. ولا مش صح، لذلك أيها الإخوة الكرام نشيد بكم، ونسألكم بالله سبحانه وتعالى أن تشمروا عن مساعد الجد في سيل الله سبحانه وتعالى وتشحنوا هممكم لهذا المجال.
    مثلاً: تصور عندما يكون هناك مراسلين على مختلف فضائياتهم يتجولون في غزة، وإذا بأهبل يعبر عن رؤيا عن الشعب الفلسطيني في شكل ساذج ماذا سيحصل، مثلاً: أنا أريد أن أطرح قضية يعبر عنها الناس بشكل عادي حتى ما فيها الحركة الإسلامية عن الشعب الفلسطيني، وهي قضية العملاء، لا يوجد تصور إعلامي بطرح هذه القضية بشكل لا يخل بالموازين ولا بقيم ولا بعقائد الشعب الفلسطيني مثلاً بيطلع أخونا أحمد نزال ويقول إن هناك فئة كثيرة من العملاء وآلاف منهم ينتشرون في أوساط الشعب الفلسطيني ولابد من القضاء عليهم كذلك مثلاً قضية العملاء تثار بشكل يعني وكأن الذي يحدث فقط من العملاء طب مهوة الساقط أخلاقيا بكون خربان واللي مش منتمي هذا إنسان يكون خربان هناك اختراقات ليس بالضرورة أن تكون اختراقات أمنية، ولكن اختراقات اقتصادية، فكرية، عقلية وعقائدية.
    يعني أنا مبارح كنت مع قريب أو صاحب من إخواننا جاي من برا بيقول قضية العملاء آذتنا كثيراً لأن الناس تشك أن كل الشعب الفلسطيني عملاء، كل ما استشهد واحد .. طيب مش من العملاء!!!! يعني الحركة الإسلامية عملت في هذا المجال بشكل كبير جداً وأصبح العملاء يتضاءلون ويتحجمون لذلك هذا السبب لعدم التربية الإسلامية لانتشار الفساد مثلاً طب كل هذا الكلام يساهم في تحجيم هذه القضية. كذلك خروج الاحتلال وكذلك تتطور قوائم التقنية عن طريق الطيران وعن طريق الكمبيوتر وترسل للمراكز طبعاً كان لهم دور رهيب فالصور كانت واضحة جداً الدكتور عندما نزل من السيارة وتنقل في الجامعة خطوة خطوة ويسير عبر الطرق، وهذا واضح وحدث مع كثير من الذين تم مراقبتهم. لماذا هذا الأمر لا يذكره المواطنون في قضية تحجيم العملاء، هناك أسباب كثيرة جداً لذلك يا إخواننا الإعلام أصبح معولة تهدم معنوياتهم، يعني كل هذا العطاء الذي جسده الشعب الفلسطيني بالعمليات الاستشهادية، التي ضربت أروع الأمثال في الجهاد حتى على مستوى… أصبح كله من العملاء؟؟!!! لا يا شيخ محمد نزال مش آلاف كلهم .. كلهم كم ساقط وهناك بعضهم تاب … إلخ.

    إذاً الإعلام إذا أراد أن يضخم خبراً ضخمه وإذا أراد أن يصغر خبراً صغره .. وإذا أراد أن يحسم المعركة حسمها .. لذلك أصبح الإعلام من الأسلحة الملحة جداً والتي لا بد من السيطرة عليها في مجال السيطرة على المستقبل والحاضر وعلى تبؤ مراكز القوى. محدش يقول بدنا سلطة إحنا بدنا سلطة إسلامية يجب أن نعلم أن قضية السيطرة ومن أدوات السيطرة التي أصبحت حديثة هي الإعلام. أهم أداة من أدوات السيطرة على كل مجريات الأمور وتقدم الأحداث لذلك يجب أن نهتم به يعني معنى هذا الكلام باختصار شديد زي إيش؟؟!!
    في دولة أخذت الكأس كم مرة يعني انتصرت وفي مرة من المرات خسرت الكأس يعني كأس كرة القدم إيش عملوا راحوا جابوا أولاد صغار وعملوا اختبار شامل لهم مين عندو هواية كرة القدم حوالي 1000 احتاروا من 100، وبعد ذلك دربوهم منذ الصغر وصبروا حتى تخرج منهم فريق قوي جداً، ثم أعادوا الكأس مرة أخرى، وذلك في ميل خدمة الكفر واللهو ولا مش صرح.
    ألا يجدر بنا وأنتم الآن طبعاً وهذا جزء من الخطة أن نتعلم ونضع أهدافاً سوف نحققها بإذن الله سبحانه وتعالى إذا استعنا بالله وصبرنا على تنفيذها مثلاً: إذا صمم أحدكم أن يكون مراسل الجزيرة أو مراسلين لكل القنوات، بذلك الآن يجب أن نعرف بهذا الموقف أن يكون الإعلاميون أصحاب الهمة والتميز من جباليا. تستطيع طبعاً لأن هذا أصبح فرض عين لأن أنت قد خصصت أن تكون في دائرة الجهاز فإذا لم تسعفك عزيمتك وهمتك الآن بادر من بدري لأن الله سبحانه وتعالى سيسألنا عن استخدام هذه الأداة لماذا لم تستخدمها؟؟ .. لماذا لم تطور نفسك حتى تكون مجاهداً؟؟


    نقلاً عن موقع وكالة فلسطين برس
    http://www.m5zn.com/showimage.php?imagename=bf43140483.jpg



    سرايا إعلمي واشهدي



    أني لغيرك لن ولن انتمي

  • #2
    معقووووووووووووول هذا الكلام بطلع من الداعيه الاسلامى الكبير/ فتحى حماد

    تعليق


    • #3
      عيب عليك يا ابن العاصفةمش هيك أبناء فتح
      http://www.arab7.com/up/file/1186938201294.jpg

      تعليق


      • #4
        ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        ايوه خليهم يغلطوا ويهينوكم عندها اعلموا بانكم في الطريق الصحيح
        والله انبسطت لكلامه وهاد اكبر دليل انه احنا صح
        الرسول صلى الله عليه وسلم كانوا يتهموه بانه ساحر .. وهو نبي الله
        فما بالكم بسرايا رسول الله صلى الله عليه وسلم
        حرميه العمليات بحكوا على الناس ولكم مهو اذا محدا تبنى العمليه يومين بتصيرا تحكوا النا
        اللهم انصر سراياك وكل المجاهدين في سبيلك فقط
        ولا تنصر اصحاب الكراسي والكروش ( يدل على النصاحه من كثر الاكل )
        إذا ?ــان الــدّفــاع عــن الــديـن والشّـرف و الـ?ـرامــة "إرهــاب"....
        نــفتـخـر بـ أنّنـــا " إرهـــابيّــون"

        تعليق


        • #5
          ###########الله أكبر ياعرب شوفوا الزمن ميال
          لا همكو شرف ومجد ولا همكو هالحال راعي البقر حاكم وطن ناهب شرف وأموال
          السماء الزرقاء تنتصر

          تعليق


          • #6
            هذه القصة قديمة جدا

            وحسبي الله ونعم الوكيل
            القناعة كنز لا يفنى

            تعليق


            • #7
              فتحي حماد من كبار مجرمي حماس

              بعدين الكلام هذا انا شاهدته قيديو مصور قبل عدة سنوات

              قولوا حسبنا الله ونعم الوكيل على القوم الظالمين
              لا إله إلا الله محمد رسول الله

              تعليق


              • #8
                ايش ببيع فتحي حماد ؟؟؟؟؟
                وهل حماس سكتت عن هبله وحقده ؟؟؟؟

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة أبو جندل غزة مشاهدة المشاركة
                  ايش ببيع فتحي حماد ؟؟؟؟؟
                  وهل حماس سكتت عن هبله وحقده ؟؟؟؟
                  هيتو مش قابض والرجال انسوخ من قلة الرواتب 88:8

                  تعليق


                  • #10
                    هادة الأشى و لا حاجة و ما خفى كان أعظم و للعلم أنا شاهدت هذ الكلام فى إسطوانة إسمها الحقيقة
                    و الله لو نظرنا إلى و جه #### حماد لتذكرنا و ليد حمدية و غيره
                    نرجو من حماس التحقيق مع هذا المشبوه

                    تعليق


                    • #11
                      صراحة مع فتحي حماد حق وحق كبير !
                      اعلام حركة الجهاد الاسلامي ضعيف وضعيف جدا يا فتحي حماد !
                      وعلى حركة الجهاد الاسلامي أن تهتم بهذه النقطة أكثر فالكلمة باتت تحمل تأثير السحر الذي يسحر ألباب الناس وأذهانهم ،وعلى حركة الجهاد الاسلامي أن تدرك أن لديها عبء كبير وكبير جداً في البحث عن البخور والتعويذ الملائمة لفك سحر الاعلام ضدها !
                      كذبة الشيعة والجهاد الاسلامي كًذبت وصدقها من افتراها ،وبات يشيع بها ضد الحركة و لضعف اعلام الجهاد الاسلامي صدق الكثيرون الكذبة !
                      ومثال على ضعف اعلام الجهاد الاسلامي شبكة حوار بوابة الأقصى_أعتذر للادارة الكريمة _
                      فلماذا يجب تسجيل الدخول لرؤية المواضيع أو بالأصح لماذا فقط للأفراد المفعلين ؟
                      أوليست البوابة تمثل رؤية الجهاد الاسلامي وأبناؤه !
                      يتوجب على حركة الجهاد الاسلامي العناية بالاعلام أكثر ،رغم أني سمعت غسان بن جدو يعلق على قبول الدكتور الشقاقي للحوار معه _اللقاء الوحيد الذي سمحت لنا فيه ؟!
                      بنعرف يا جماعة أنكم ما بدكم الدنيا وما بدكم فوضى الاعلام ،ولكن بات الاعلام سلاح معركة ،فمتى تستغلوها جيداً؟
                      حيا الله الشيخ فتحي حماد ع هاللفتة !
                      أشهد أن لا إله إلا الله ,وأن محمداً رسول الله

                      تعليق


                      • #12
                        [QUOTE=المهاجر;84357]فتحي حماد من كبار مجرمي حماس

                        بعدين الكلام هذا انا شاهدته قيديو مصور قبل عدة سنوات

                        قولوا حسبنا الله ونعم الوكيل على القوم الظالمين[/QU


                        نعم صحيح أنا شاهدت كلام هذا المجرم قبل سنتين وكان يتحدث فى مسجد بجباليا فى عدد من أمراء مساجد جباليا .
                        والفيديو موجود لدينا
                        وحسبنا الله ونعم الوكيل على هذا الحاقد والمجرم


                        55:5 55:5

                        تعليق


                        • #13
                          وذلك عند سرقتهم للعملية،

                          الله يرحم الزيتون وكريات أربعة






                          القضية الفلسطينية هي قضية مركزية


                          رحم الله الدكتور فتحي الشقاقي وهو اول من نادى بهذا الأمر





                          يا إخوان المقال صحيح مية في المية لأنو إسطوانتو عندي



                          حسبنا الله وهو نعم الوكيل على محاربي الإسلام والجهاد
                          فصرخت فيهم صرخة قالوا كفانا تملقـا..!
                          أتريـد منـا ثـورة أتريـد فعـلا أحمـقـا...؟!
                          زمنُ البطولة قد مضي وكفانا قولا أخرقا
                          إنا تعودنا القيــود ومثلنــا لــن يُعتقـــا..!
                          النومُ أفضلُ غايــةً لسنا لمجــدٍ مطلقـا
                          يامن تريد كرامةً ثوب الكرامة أُحرِقا..


                          وقل ربي ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعل لى من لدنك سلطانا نصيرا.
                          نموت ويبقى كل ما قد كتبناه فياليت من يقرأ مقالي دعا لياْْْْ لعل إلهي أن يمن بلطفه ويرحم تقصيري وسوء فعاليا .

                          تعليق


                          • #14
                            وهل حماس سكتت عن هبله وحقده ؟؟؟؟

                            أخي هذا نهجهم محاربة أبناء الجهاد


                            ولكنا صابرون
                            ومحتسبون
                            فصرخت فيهم صرخة قالوا كفانا تملقـا..!
                            أتريـد منـا ثـورة أتريـد فعـلا أحمـقـا...؟!
                            زمنُ البطولة قد مضي وكفانا قولا أخرقا
                            إنا تعودنا القيــود ومثلنــا لــن يُعتقـــا..!
                            النومُ أفضلُ غايــةً لسنا لمجــدٍ مطلقـا
                            يامن تريد كرامةً ثوب الكرامة أُحرِقا..


                            وقل ربي ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعل لى من لدنك سلطانا نصيرا.
                            نموت ويبقى كل ما قد كتبناه فياليت من يقرأ مقالي دعا لياْْْْ لعل إلهي أن يمن بلطفه ويرحم تقصيري وسوء فعاليا .

                            تعليق


                            • #15
                              [quote]معقووووووووووووول هذا الكلام بطلع من الداعيه الاسلامى الكبير/ فتحى حماد[/
                              quote]




                              لا حول ولا قوة الا بالله

                              الله يخليلكو داعيتكم
                              لو أن المرجلة بتربية الشنب... لكان الصرصور أرجلكم

                              تعليق

                              يعمل...
                              X