إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الثلوج تبيض قمم الجبال .. وأمطار الخير تهطل مدرارا .. في غزة غسلت الشوارع.. وكبحت الف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الثلوج تبيض قمم الجبال .. وأمطار الخير تهطل مدرارا .. في غزة غسلت الشوارع.. وكبحت الف

    بدات الثلوج تتساقط بكثافة على انحاء مختلفة من الضفة الغربية حيث اكتست قمم الجبال بحلة بيضاء .

    فبعد طول انحباس هطلت كميات وفيرة من الامطار صباح اليوم في كافة انحاء الاراضي الفلسطينية بما يبشر بموسم وفير.

    وفي قطاع غزة هطلت الامطار بغزارة لم تشهدها من قبل بعد شهرين من الجفاف والبرد القارس الذي أصاب العديد من المواطنين بنزلات برد.

    فمنذ ساعات صباح امس الثلاثاء بدات الامطار بالهطول وسط تقلب مزاج البحر وارتفاع منسوب الموج، وهبوب الرياح العاصفة التي اصاحبتها في ساعات المساء امطار غزيرة.

    وعبر العديد من المواطنين عن سعادتهم الغامرة بسقوط الامطار عازين خيراتها إلى دعاء الحجيج.

    يقول المواطن أبو جهاد من مدينة غزة: " أن الاجواء الماطرة تنبئ بخير وفير على كافة المستويات، لاسيما أنها تعطي فرصة من الراحة بالشوارع بعد موجة الفلتان الأمني الأخيرة، والاشتباك المسلح بالشوارع وإشعال إطارات السيارات، التي اساءت للبيئة وشوهت كثيراً من مظهرها الحضاري" عدا عن تغييرها للنظرة العربية والإسلامية والدولية للشعب الفلسطيني، آملاً أن تغسل الأمطار النفوس وتطهر القلوب وتصفي النوايا ليزداد تساقط الأمطار.

    فيما أعربت الحاجة أم العبد من حي الصبرة بمدينة غزة عن رغبتها بأن تعم الخيرات في هذا الفصل ويزداد هطول المطر لينعم الغزيون بموسم حصاد جيد لمزروعاتهم.

    وعلى صعيد آخر يشتكي سكان القطاع من تكرار انقطاع التيار الكهربائي الذي بات ملموساً وبشكل كبير، لا سيما ان هناك العديد من المناطق لا تصلها الكهرباء لما يزيد عن 12 ساعة يومياً، أي قرابة نصف اليوم وهو ما ولد المزيد من المخاوف في نفوس المواطنين، الذين شعروا بتحسن كبير على خدمة الكهرباء بعد قيام الطواقم الفنية المصرية بإصلاح العطل الذي اصاب محطة توليد الطاقة الوحيدة بالقطاع بعد قصفها بطائرات الاحتلال منتصف حزيران الماضي
يعمل...
X