إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التلفزيون الصهيوني يعرض فيلما لـ تدريبات القاعدة بغزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التلفزيون الصهيوني يعرض فيلما لـ تدريبات القاعدة بغزة

    عرضت القناة الثانية في التلفزيون الاسرائيلي في نشرتها المسائية الجمعة فيلما وثائقيا قصيرا، زعمت انه صور خلال تمارين وتدريبات عناصر تنظيم القاعدة في قطاع غزة.
    وقال مراسل الشؤون العربية والفلسطينية في التلفزيون، ايهود يعاري، ان حركة حماس مستاءة جدا من هذا الوضع الذي نشأ، لافتا الي انه لم يتمكن من الحصول علي رد فعل رسمي من الحركة.
    واضاف التلفزيون الاسرائيلي قائلا ان جماعة القاعدة في قطاع غزة بدأوا في التدريبات العسكرية العلنية في الايام الاخيرة. واضاف انهم قدموا الي قطاع غزة عن طريق شبه جزيرة سيناء واستقروا في رفح الفلسطينية وفي مدينة خان يونسن وهم كما قال ينتمون الي التيار السلفي المتشدد في الاسلام.
    واضاف قائلا ان السلطات المصرية اعربت عن بالغ قلقها من هذا التطور الدراماتيكي لاعضاء تنظيم القاعدة، علي حد زعمه، الذين من شانهم ان ينفذوا اعمالا ارهابية في المناطق المصرية بسبب الفلتان الامني الذي يسود الحدود الفلسطينية ـ المصرية.
    من ناحية اخري اعربت الاجهزة الامنية الاسرائيلية عن قلقها البالغ من انضمام تنظيم القاعدة الي الكفاح المسلح الفلسطيني، وحذرت من قيام التنظيم بعملية فدائية كبري (ميغا).
    واشار المراسل الاسرائيلي الي ان الاجهزة الامنية في الدولة العبرية كانت قد حذرت مؤخرا في جلسات الحكومة الاسرائيلية من دخول تنظيم القاعدة الي قطاع غزة، وان تقديراتها كانت صائبة ودقيقة، علي حد تعبير مصدر امني اسرائيلي تحدث للتلفزيون الاسرائيلي. يشار الي ان التلفزيون الاسرائيلي لم يفصح عن المصدر الذي زوده بالفيلم الوثائقي.
يعمل...
X