إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

3 قتلى وجرحى .. بين مين؟ ومين ؟ ...!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 3 قتلى وجرحى .. بين مين؟ ومين ؟ ...!!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    هذا ماوصلنا من حماس ::............ والتنفيذية ::...........!!

    رام الله-فلسطين برس- قتل أحد عناصر مليشيات التنفيذية التابعة لحركة حماس وأصيب سبعة مواطنين آخرين بينهم طفل يبلغ من العمر سنتان ونصف في اشتباكات عنيفة وقعت الليلة بين مليشيات التنفيذية وسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في حي الشجاعية شرق مدينة غزة على خلفية منع مليشيات حماس لعناصر سرايا القدس من مقاومة الاحتلال وقصف المستوطنات الإسرائيلية".
    وقالت مصادر موثوقة في غزة أن مليشيات حماس حاصرت منزل أحد قادة السرايا في حي الشجاعة وقصفته بالقذائف والصواريخ والأسلحة الرشاشة مما أدى لوقوع اشتباكات عنيفة بين الطرفين أسفرت عن مقتل المدعو حازم أبو الخير أحد عناصر مليشيات التنفيذية وإصابة سبعة آخرين من الطرفين بينهم طفل مؤكدة أن مسلحين حماس اقتحموا أيضا منزل قائد آخر من السرايا بعد قصفه بالقذائف واعتقال من فيه من نساء وإطلاق النار على طفل يبلغ من العمر سنتان ونصف من عائلة الغول وحرق المنزل بالكامل ".
    وقالت المصادر أن المشكلة تعود خلفيات لأحداث وقعت أمس بين سرايا القدس والقوة التنفيذية على إحدى الحواجز التابعة لحماس شرق غزة موضحة أن عناصر من السرايا كانت متوجه لضرب المستوطنات الإسرائيلية وقابلها حاجز للقوة التنفيذية حيث تم منعهم من إكمال طريقهم ووقعت اشتباكات أصيب على إثرها أحد عناصر التنفيذية ونتيجة لذلك توجهت الليلة قوة من التنفيذية لاختطاف عناصر من حركة الجهاد الإسلامي ووقت الاشتباكات بين الطرفين".
    من جهته اتهم القيادي في الجهاد الإسلامي خضر حبيب القوة التنفيذية بشن عملية دهم واختطاف لعناصر من سرايا القدس شرق غزة، موضحا "أن أسباب الحادث وقعت على خلفية إطلاق نار تم خلال فرح بالأمس في ذات المكان حيث أطلق المواطنون الرصاص في الفرح وتدخلت التنفيذية لمنع إطلاق الرصاص".
    وقال حبيب في تصريحات صحافية "انه كان متواجدا في الفرح وطوق الأحداث بالأمس لكنه فوجئ اليوم بقيام عناصر من التنفيذية بشن حملة اختطافات في صفوف عناصر من السرايا في نفس المكان الذي تم فيه الفرح أمس".
    ووصف حبيب الوضع بالخطير جدا متهما التنفيذية بالقيام بمداهمات لمنازل السرايا حيث تم اقتحام منزل الشهيد في السرايا عمر الغول واعتقال نجله عبيدة وإصابة طفله الصغير برصاص القوة التنفيذية.
    وأشار حبيب إلى أن التنفيذية أطلقت قذيفة ياسين باتجاه منزل احد قياديي السرايا واختطفت خمسة في ذات المكان المذكور، وقال انه أجرى اتصالات مع قادة حماس وحملهم المسؤولية مناشدا جميع ما اسماهم شرفاء الوطن بالتدخل لإنهاء الاشتباكات الآخذة بالتصاعد.
    من جهته زعم الناطق باسم مليشيات القوة التنفيذية إسلام شهوان" انه تم بالأمس إطلاق نار كثيف في فرح لعائلة ال عطيش في حي الشجاعية ما استدعى تدخل القوة والطلب من العائلة تسليم سلاحها وإعطائها مهلة حتى مساء اليوم، لكن العائلة لم تستجب للمهلة المحددة وعليه ذهبت قوة من التنفيذية إلى العائلة المذكورة وفوجئت بإطلاق نار باتجاهها فقامت القوة باستدعاء قوة مساندة"حسب زعمه.
    ولكن ما يفند مزاعم شهوان أن مليشيات التنفيذية اقتحمت منزل عائلة الغول وأصابت طفله واختطفت نجله وقصفت منزله وهو ليس من عائلة آل عطيش كما يدعي شهوان بالإضافة إلى محاصرة منزل أحد قادة السرايا من عائلة الجعبري"وأن عمليات الاختطاف طالت عناصر عديدة من سرايا القدس ليس لها علاقة بعائلة آل عطيش.
    اخوكم / ابو الامين
يعمل...
X